يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق أسوان اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز في المباراة

الصفقه,مباراة الاهلى وأسوان,الاهلي,أسوان,موعد مباراة الاهلى وأسوان,بيرسي تاو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الاهلى وأسوان

موعد مباراة الاهلى وأسوان والقنوات الناقله الليلة بالدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق أسوان اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي تنطلق الساعة السابعة مساء على استاد الأهلي we السلام.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وأسوان فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية. 

واختتم الأهلي استعداده لمباراة أسوان أمس بخوض المران الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

قائمة الأهلي لمواجهه أسوان 

وبعد نهاية مران الأهلي الختامي أعلن مارسيل كولر المدير الفني قائمة الفريق استعدادا لخوض هذه المباراة.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد بريسي تاو لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي والاطمئنان على جاهزيته طبياً ومشاركته في المباراة الودية التي أجراها الجهاز الفني مع فريق الشباب بالنادي يوم الخميس الماضي.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة أسوان كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏

وفاز الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه شادي حسين في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية.