كشف الفنان صبري فواز عن رأيه في القرارات التي أصدرتها نقابة الموسيقين بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات.وكتب

الصفقة,فن,مصطفي كامل,مهرجانات,مصر,صبري فواز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

قرارات لمطربي المهرجانات

«برافو بجد».. صبري فواز يعلق على قرارات مصطفي كامل بشأن مطربي المهرجانات

صبري فوزي
صبري فوزي

كشف الفنان صبري فواز عن رأيه في القرارات التي أصدرتها نقابة الموسيقين بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات. وكتب «فواز» عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» :«على فكرة القرارات اللي طلعت من نقابة المهن الموسيقية، حاجة كويسة جدا ..أنك تستوعب كل مؤدي المهرجانات وتعمل لهم شعبة في النقابة _أيا كان اسمها مش مهم الإسم ويدفعوا اشتراكات ورسوم هاتفيد النقابة واعضائها»



وتابع:«ده غير انك هاتشغل مع كل واحد منهم مجموعة من العازفين من أعضاء النقابة.. هايفيد العازفين وهايطور أداء مغنيين المهرجانات. ..و ده كان الغرض من البوست اللي عمل دوشة.. انه المنع لا يفيد لا النقابة ولا المغنيين ..وآدينا شفنا بعينينا أن المنع ما قدرش يحجب حاجة زي أنتش واجري من الانتشار«.

وأضاف صبري فواز :«يبقى ايه الطريق الأنسب؟ الطريق الأنسب هو اللي النقابة عملته ده برافو بجد.. وبالتوفيق للجميع ولو أن النقيب قال عليا جاهل في احد البرامج.. بس انا مسامح عشان القرارات الحلوة دي قشطة يابا؟».

كان الفنان صبري فواز قد علق ساخرا "هو إيه الفرق بين قشطة يابا ومطربي المهرجانات!" ، ليثير تساؤله الساخر الجدل ، عقب قرار إيقاف تصاريح مطربي المهرجانات الذي أعلنه مصطفى كامل فور توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية .

وكان قد أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أمس مجموعة من القرارات بشأن مطربي المهرجانات من أجل تقنين أوضاعهم والسماح لهم بالغناء، من بينها البعد عن الكلمات الخادشة، وذلك في مؤتمر صحفي اقيم بمقر النقابة العامة للمهن الموسيقية وبحضور عدد من مطربي المهرجانات.