تزخر إنفينيتي QX60 الجديدة كليا منذ طرح جيلها الثاني بالتقنيات الحديثة التي توفر لقائد السيارة سبل الراحة وال

سيارات,مصر,الصفقة,إنفينيتي QX60,التقنيات الحديثة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

التقنيات الحديثة

إنفينيتي QX60 الجديدة كليا .. تقنيات حديثة للراحة والرفاهية

إنفينيتي QX60
إنفينيتي QX60

تزخر إنفينيتي QX60 الجديدة كليا منذ طرح جيلها الثاني بالتقنيات الحديثة، التي توفر لقائد السيارة سبل الراحة والرفاهية.



شاشة مركزية لمسية

ومن الميزات القياسية المتوافرة في هذه السيارة، الشاشة المركزية، التي تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة، وتكامل النظام اللاسلكي "أبل كار بلاي" Apple CarPlay®️ ونظام "أندرويد أوتو" Android Auto®️ والتحكم التلقائي ثلاثي المناطق بدرجة الحرارة داخل السيارة، وخاصية التخفيف من حدة الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية الخلفية.

وتتألق المقصورة الداخلية بالجلد الأصلي شبيه الأنيلين مع الحواف الخشبية مفتوحة المسام لتقدم بذلك أسلوبا مميزا. وبعد انتهاء يوم عمل متعب، يمكن لقائد السيارة الشعور بالراحة التامة، وذلك بفضل وجود خاصية التدليك في المقعد لتهدئة الأعصاب وتحفيز عضلات الظهر لأي مدة خلال القيادة. ويشعر جميع أفراد العائلة أيضا بالراحة في المقعد الخلفي طوال الرحلة مهما كانت مسافتها.

وهناك نظام الصوت "بوز" BOSE®️ المكون من 17 سماعة، الذي يضمن لك الراحة والمتعة عند الاستماع لأي مقطوعات، مع إمكانية اختيار ما يناسبك منها.

وإضافة إلى هذه المواصفات العائلية المتقدمة، توجد المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيا، والتي يتم التحكم بتهويتها، ومقاعد الصفين الثاني والثالث، التي يمكن ضبطها لضمان راحة الركاب.

وتأتي إنفينيتي QX60 واسعة لتناسب الأرجل الطويلة، بينما يكون الصف الثالث مناسبا للصغار، حتى لو تم تركيب مقعد الأطفال في الصف الثاني. وتوجد مجموعتان كاملتان من وصلات الربط مع نظام "أيزوفيكس" ISOFIX المخصص لحماية الأطفال في الصف الثاني أيضا لتأمين مقاعدهم بطريقة بسيطة ومباشرة، وتوفير مستوى أعلى من الأمان مقارنة بالمقاعد العادية.

نظام ProPilot Assist

وهناك نظام مساعدة السائق ProPilot Assist من إنفينيتي، والذي يعدّ أحد أنظمة المساعدة المتقدمة لضمان قيادة مريحة أكثر. وصممت هذه الأنظمة للتحكم بالتسارع والكبح والتوجيه خلال القيادة على مسار معين في الطرق السريعة، والتقليل من حالات التوقف القصيرة، التي تؤثر سلبا على تجربة القيادة.

وتشتمل السيارة على العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك شاشة العرض الأمامية العلوية الموجودة أمام السائق بمقاس 10.8 بوصة لتقديم المعلومات إلى قائد السيارة في أثناء القيادة، من دون تشتيت انتباهه عن الطريق، كما توجد لوحة العدادات الرقمية، ونقطة الاتصال "واي فاي" المتاحة للأطفال، الذين يودون الرابط الدائم مع الشبكة، فضلا عن الشاحن اللاسلكي الذكي للهاتف المحمول، الذي يضيف المزيد من السمات المميزة إلى QX60.

وتأتي إنفينيتي QX60 معززة بالكثير من المزايا المناسبة للعائلات بمقصورتها الرحبة، وزودت بناقل حركة من تسع مستويات للسرعة، ما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود في أثناء القيادة على الطريق السريع. ويمكن الشعور بتسارعها السلس وأنت داخلها من دون سماع أي ضجيج بتاتا، ما يعني الصفاء والهدوء داخل المقصورة، وضمان القيادة المريحة والممتعة في جميع الأوقات.