أثارت احتفالا ت عيد الهالوين في المملكة العربية السعودية 1444 جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الصفقه,الرياض,الهالوين,هالوين,المملكة العربية السعودية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

احتفال الهالوين في المملكة العربية السعودية

"هالوين الرياض" يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

احتفالات الهالوين
احتفالات الهالوين

أثارت احتفالا ت عيد الهالوين في المملكة العربية السعودية 1444، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورًا وفيديوهات بملابس تنكرية لحفل عيد الهالوين الذي أقيم في مدينة الرياض.



وانتشرت صورًا كثيرة لمجموعة من الشباب والشابات السعودين يرتدون أزياء تنكرية خلال فعاليات موسم العاصمة الرياض الترفيهي، قبيل احتفالات عيد الهالوين الأميركي.

وتصدر هشتاج "#ويكند_الرعب" و"زي_الشر"، موقع تويتر بسرعة البرق، حيث نشرت صور حفل عيد الهالوين في السعودية، لأشخاص يرتدون أزياء تنكرية مرعبة.

الاحتفالات بعيد الهالوين 

يحتفل الأجانب بعيد الهالوين في الـ31 من أكتوبر، مع ارتداء الأزياء التي تحاكي أبطال أفلام الرعب والشخصيات الخارقة، وترتبط هذه المناسبة بارتداء أقنعة وملابس مخيفة، وكائنات مثل الأشباح والسحرة ومصاصي الدماء والهياكل العظمية والقطط السوداء. ويرتدي الأطفال أزياء غريبة أيضًا ويضعون أقنعة "مفزعة" استعدادا للخروج إلى الاحتفالات وجمع الحلوى.

احتفالات عيد الهالوين في السعودية يحتفل الشعب السعودي بالأزياء التنكرية من الخميس 27 أكتوبر إلى السبت 29 أكتوبر، في عيد الهالوين وارتداء عدد كبير من المواطنين وضيوف الرياض بشكل مرعب ومخيف. واعتبر رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار بالديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، عبر حسابه في فيسبوك إن "الأجواء فوق الخيال في ويكند (عطلة نهاية الأسبوع) الرعب".

ورغم احتفال الأجانب بعيد الهالوين في الـ31 من أكتوبر، مع ارتداء الأزياء التي تحاكي أبطال أفلام الرعب والشخصيات الخارقة، فإن شباب سعوديين ارتدوا أزياء تنكرية مرعبة خلال فعاليات موسم العاصمة الرياض الترفيهي، قبل يومين من احتفالات الأميركيين بعيد "الهالوين".