أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية علي عدم تأثير المنتجات الغذائية بالغلاء إلا بعد ثلاث

الدولار,مصر,السكر,التموين,المنتجات الغذائية,الصفقة,الزيت,الارز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير التموين والتجارة الداخلية

وزير التموين: الغلاء لا يؤثر علي المنتجات الغذائية إلا بعد 3 شهور

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي

 



أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، علي عدم تأثير المنتجات الغذائية بالغلاء إلا بعد ثلاث شهور وعدم تأثيرها بهبوط إسعارها إلا بعد ثلاث شهور أيضاً.

وبالتالي نناشد تجار الجملة وتجار النص جملة وتجار التجزئه الحفاظ علي الأسعار ، بسبب الازمة العالمية ونحن لسنا في ازمة محلية بل أزمة عالمية ولا أحد يعلم إلي أين تصل هذه الازمة وتوقيت أنتهائها.

جاء ذلك عَلى هامش انعقاد المؤتمر الصحفى للدكتور عَلى المصيلحىُ وزير التموين والتجارة الداخلية للإعلان عن معرض ومؤتمر الذهب والمجوهرات والذي سيعقد بالقاهرة في دورته الثانية خلال  شهر ديسمبر المقبل.  

وأكد الوزير، أن جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة، وأنه لا داعٍ لأي قلق حيث تتوافر كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن وغيرها من السلع الأخرى في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة وأيضا في الأسواق الحرة.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من سلع الأرز في كافة المحافظات المختلفة في إطار الحرص عَلى توفير السلعة مع استمرار حظر تصدير الأرز للخارج لتلبية احتياجات المواطنين، كما يتم أيضا ضخ كافة السلع بكميات كبيرة طوال الوقت، والعمل عَلى تشديد الرقابة عَلى الأسواق والتصدي لأي مخالفات.