اندهش الحضور من إطلالة النجمة أروى جودة خلال افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ44 برئا

أروى جودة,الصفقة,أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي,مصر,مهرجان القاهرة السينمائي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بالملاية اللف.. إطلالة غريبة للفنانة أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي

أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي
أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي

اندهش الحضور من إطلالة النجمة أروى جودة، خلال افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ44 برئاسة النجم حسين فهمي التي ارتدت فستانا أسود يشبه "الملاية اللف" وإكسسوار ذهبي اللون، مما جعله مختلفا عن غيره، وقامت بالتقاط الصور التذكارية على الريد كاربت.



 

 

 

 

 

مهرجان القاهرة السينمائي 

ويشهد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44، عرض فيلمThe Fabelmans للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

ويضم مهرجان القاهرة السينمائي 97 فيلمًا وذلك من 52 دولة، وسيتم إقامة 12 سجادة حمراء، وذلك للأحتفال بـ 12 فيلم من الأعمال المشاركة في المهرجان في دورته الـ 44 التي تبدأ اليوم وتستمر لمدة أيام ممتالية حتى تنتهي يوم 17 القادم. 

وشهد المهرجان أيضا حضور عدد كبير من النجوم، منهم  باسم سمرة، إنجي وجدان، وهدى الإتربي، مادلين طبر، ليلى علوي، سلمى الطرابلسي، وفاء عامر، نيللي كريم وزوجها، ودومنيك حوراني، ونيرمين الفقي، وأنوشكا، وهاني رمزي، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وهند عاكف، وغيرهم، وجاء في مقدمة الحفل النجم حسين فهمي وزوجته.

ويكرم المهرجان مساء الليلة النجمة الكبيرة لبلبة ويمنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرج بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري التي تحصد جائزة فاتن حمامة للتميز.