أكد الفنان أحمد كمال أن ابتعاد زوجته السابقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل عن التمثيل والمشاركة في الأعمال الفن

احمد كمال,اعتزال عبلة كامل التمثيل,الفن,الصفقه,عبلة كامل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اعتزال عبلة كامل التمثيل

طليق "عبلة كامل" يكشف السبب وراء ابتعادها عن الفن

عبلة كامل
عبلة كامل

أكد الفنان أحمد كمال، أن ابتعاد زوجته السابقة، الفنانة الكبيرة عبلة كامل، عن التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية، غير مرتبط بأسباب خطيرة أو مرضية، لافتًا إلى أن «تلك الحياة لم تعد مناسبة لها».



وقال الفنان أحمد كمال في حواره عبر قناة “النهار”، اليوم الأربعاء: “عبلة كامل أم بناتي وعمر ما علاقتنا انقطعت ولكنها مستمرة حتى الآن، هي معندهاش أمراض صعبة ولا حاجة وأنفي كل هذه الشائعات التي قيلت عنها، وفي النهاية هي ممثلة ولو ظروفها رأت أنها تريد العودة للفن ستعود، وأحيانا الممثل يرى أنه يريد الاحتجاب لفترة ما، وفي مؤلفين ممكن في لحظة بيكونوا مش قادرين يكتبوا، أو رسام مكتفي بما رسمه، ممكن الإنسان يصل لمرحلة اكتفاء، أو يتوقف لاعتراضه على أمور كثيرة على الصناعة نفسها”.

سبب اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل 

وأضاف: “بالنسبة لعبلة كامل لا أعتقد بوجود حاجة خطر، الحياة دي مبقتش مناسبة بالنسبة لها، الإيقاع المجهد ده، الإجهاد مبقاش مناسب لها.. ممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة هترجع تشتغل تاني، ومن حقها تقول مش عاوزة أشتغل.. في الآخر هي ممثلة، عايشة دلوقتي في حالها وحياة بسيطة”.

وعن سبب خروجه للرد على العديد من الشائعات التي تطال عبلة كامل، أوضح: “في الفترة الماضية طلعت شائعات كثيرة عنها واتفقت إننا في أوقات معينة أرد على الناس والبعض الآخر لا أرد لكي تعيش هي في راحة”.

وعن أسباب ارتباط الجمهور بالفنانة عبلة كامل، شدد: “هي عندها ذكاء في التمثيل عالي جدا وتقدر بالتلقائية وببساطة وسريعا تقدر تتعامل مع الشخصية وتراها من منظور بسيط، وهي طريقتها السهل الممتنع، فتقدم شخصيتها بشكل بسيط أوي وأي فئة من الجمهور تحب هذه الشخصيات، وتستخرج خفة الدم من الدراما والمناطق الحزينة، فهي تفاجئ الجمهور برد فعل مختلف، وأشرفت على تدريبها في الجامعة، ومن هنا بدأت مشاعر الحب بيننا”.