أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك قائمة الفارس الأبيض التي تخوض لقاء فريق المصري البور

مصر,الزمالك,الصفقة,المصري,كأس العالم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيريرا يعلن قائمة الزمالك للقاء المصرى فى كأس مصر

قائمة الزمالك للقاء المصرى
قائمة الزمالك للقاء المصرى

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك قائمة الفارس الأبيض التي تخوض لقاء فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية، حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023، والتي تشهد غياب عدد كبير من اللاعبين عن اللقاء المنتظر.



مواجهة الزمالك أمام المصري مقدمة من يوم 12 لشهر ديسمبر المقبل بسبب توقف الدوريات حول العالم بسبب كأس العالم 2022 في قطر، ومن المقرر ان تنطلق مواجهة الفارس الأبيض أمام المصري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتشهد قائمة الزمالك غياب لعدد كبير من اللاعبين وأبرز الغيابات هي كل من أحمد أبو الفتوح ونبيل عماد دونجا بسبب الإصابة، كما يغيب كل من سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب تونس في كأس العالم بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا.

في حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي – محمد نديم.

في خط الدفاع : عمر جابر وحسام عبد المجيد ومصفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر.

في خط الوسط : عمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ضد المصري من خلال قناة اون تايم سبورت مباشرة وحصريًا في الوطن العربي