استعرض الحساب الرسمي لكأس العالم التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا إنجازاتهيرفي ريناردالمدير الفني ل

الفيفا,رينارد,مصر,السعودية,الصفقة,كأس العالم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كأس العالم 2022.. فيفا يستعرض إنجازات رينارد قبل مباراة السعودية وبولندا

رينارد
رينارد

استعرض الحساب الرسمي لكأس العالم التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إنجازات هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة مع بولندا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.



ونشر الحساب الرسمي للبطولة فيديو لمدرب الصقور وعلق قائلا، "قاد المغرب لكأس العالم روسيا 2018 بعد 20 عامًا من الغياب، تألقه فى قطر 2022 برفقة السعودية ليس غريباً، فهو هيرفي رينارد ويحب التوهج فى اللحظات الكبيرة".

 

 

قاد المغرب لكأس العالم FIFA روسيا 2018 بعد 20 عامًا من الغياب 🇲🇦 تألقه في قطر 2022 رفقة السعودية ليس بغريب 🇸🇦 فهو هيرفي رونار ويحب التوهج في اللحظات الكبيرة 🌟@Herve_Renard_HR | @EnMaroc | @SaudiNT | #كأس_العالم_FIFA | #قطر2022

— كأس العالم FIFA 🏆 (@fifaworldcup_ar) November 26, 2022

 

ويخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية أمام نظيره البولندي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب المدينة التعليمية، فى الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما قدم الأخضر ملحمة كبرى بفوزه على راقصي التانجو "الأرجنتين" بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولي.

ويدخل منتخب السعودية مباراة بولندا بثقة ومعنويات مرتفعة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام الأرجنتين، حيث اتضح مدى نضج الفريق العربي التكتيكي خلال المباراة ونجاحه في التفوق على كتيبة التانجو بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي.

ويعقد المنتخب السعودي آمالا كبيرة على نجمه سالم الدوسري الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، حتى بات يطلق عليه رجل المناسبات الكبيرة، وآخرها هدفه الرائع فى شباك الأرجنتين.

ويلعب المنتخب السعودي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من المكسيك وبولندا اللذين تعادلا في الجولة الأولى، بينما يقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة بلا رصيد.