كشف الملحن الكبير محمد علي سليمان آخر التطورات الصحية لابنته الفنانة أنغام.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلام

الصفقه,تطورات الحالة الصحية لانغام,أنغام,المطربة أنغام,والد أنغام

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تطورات الحالة الصحية لانغام

والد المطربة "أنغام" يكشف موعد خروجها من المستشفى

أنغام
أنغام

كشف الملحن الكبير محمد علي سليمان آخر التطورات الصحية لابنته الفنانة أنغام.



وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد،: "كل يوم معاها وكل شوية ده الطبيعي، والحمد لله الحالة مستقرة، وكنت عندها النهاردة، الحالة مستقرة للغاية، والدكاترة مطمنيني جدا، وخرجت من العناية المركزة، والموضوع بسيط خالص خالص لكن كان محتاج شوية وقت، والحمد لله استقرت الأمور وطمنوني جدا جدا، وحركة الأمعاء اشتغلت"

وعن موعد خروجها، أضاف: "تخرج إمتى؟، لسه مسألتش السؤال ده، عشان معملش استعجال للأمور، بحاول أخلى الأطباء براحتهم، وميحسوش إننا مستعجلين على حاجة، والآلام خفت كتير".

ووجه والد المطربة أنغام، الشكر للجمهور على حرصه على الاطمئنان على حالتها الصحية، بعد أن تعرضت لوعكة صحية في الأيام الماضية.

تطورات الحالة الصحية لأنغام 

يذكر أن الفنان محمد علي سليمان كشف أمس تطورات الحالة الصحية لأنغام بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها وخضوعها لعملية جراحية، كما رد على شائعة فقدانها الوعي وإصابتها بشلل في الأمعاء.

وقال سليمان، ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "الحمد لله ونشكر ربنا، أنغام حالتها تحسنت، وبتتكلم وبتتحرك والأمور ماشية طبيعية، ومفيش أي ألم مضايقها، وكل حاجة مستقرة"