لجأت مؤخرا عدد من الفنانين والمطربين لإجراء عمليات تجميل للظهور بشكل أجمل وأصغر تحديدا فى أنفهم وأكثرهم الل

مصر,أصالة,غادة عبد الرازق,وفاء سالم,أحلام,الصفقة,هاجر عاطف

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بملامح في غاية الجمال والشباب

الناس تكبر وهما يصغروا.. أسرار عمليات التجميل للنجوم وإطلالتهم الشبابية

نجوم بإطلالة شبابية
نجوم بإطلالة شبابية

لجأت مؤخرًا عدد من الفنانين والمطربين لإجراء عمليات تجميل  للظهور بشكل أجمل وأصغر، تحديدا فى أنفهم وأكثرهم اللبنانيون، وأيضا لجات الفنانات المصريات إلى إجراء عمليات تجميل، ولكن في أوقات كثيرة تأتي هذه العمليات بنتائج عكسية عليهن وتتسبب في أضرار لهم، وهو ما اعترفن بهم بعض الفنانات، وآخرهم وفاء سالم التي اعترفت بإجراء عملية تجميل فاشلة، حيث كشفت في لقاء تليفويونى لها عن تعرضها لأعراض خطيرة بسبب عملية تجميل في وجهها.  



الفنانة وفاء سالم

وأثارت وفاء سالم جدلاً، بعدما ظهرت الأيام الماضية بملامح مرهقة فى وجهها بعد خضوعها لعملية غير ناجحة على حد قولها وبدت بملامح كبيرة فى السن، ثم اختفت للعلاج ونشرت صورة جديدة وظهرت بملامح صغيرة فى السن وغاية فى الجمال والشباب.

بعد معالجة عملية التجميل الفاشلة 

ومؤخرا أوضحت وفاء سالم، قصة وجهها وقالت: "بقالى فترة مختفية عن السوشيال ميديا بعد العملية اللى بوظت وشى وطلعت اتكلمت فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج، وروحت لدكتور تانى وخلانى أحسن ووشى أحلى وبشكره جدًا، وبشكر كل ردود الفعل من جمهورى والحب اللى وصل ليا منهم، وليه ألتفت للمهاترات والكلام اللى مالوش لازمة، صورة التعب بانت حد لاعب فيها فوتوشوب ووضحت الكلام على صفحتى على فيس بوك وبشكر كل واحد بعتلى يطمئن عليا".

 

 

 

 

المطربة أحلام

أثارت المطربة أحلام الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعي حيث ظهرت بملامح صغيرة في السن وفي غاية الجمال وكان البسبب أجرئها عملية فى أنفها مؤخرا وقامت بتصغيرها.

وموخرا نشرت أحلام فيديو لها من داخل إحدى عيادات التجميل الكبرى، وأعلنت خلاله أنها اضطرت لإجراء عملية تجميل فى أنفها بسببب حساسية الأنف.

وعلقت أحلام على الفيديو وكتبت: "شكرًا دكتور خالد وعلى فكرة أفضل دكتور تجميل في الوطن".

 

 

المطربة أصالة 

وأثارت أيضاً أصالة جدلا بملامحها الغريبة وهو ما دفع الجمهور إلى القول : دى عملية تجميل "؟

حيث ظهرت أصالة في حفلها بمصر أصغر سناً، وشبهها البعض ببلقيس فتحي، فيما شبهها البعض الأخر ببسمة بوسيل، وعزا البعض ذلك إلى تأثير المكياج من خبيرة التجميل المصرية، دينا راغب، التي نشرت عدة صور لأصالة عبر حسابها على إنستغرام.

وأعترفت أصالة بإجراء عمليات تجميل، معتبرة أنها في مرحلة التعافي حالياً.

ورغم اعترافها في لقاء تلفزيوني، إلا أن متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لم يقتنعوا وظلوا يلاحقونها بالأسئلة، فقررت الرد عبر حسابها على تويتر، مغردة: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو دخيلك شو عامله؟" ، مشيرة إلى أن الأمر يسبب لها الإحراج والجرح في الوقت ذاته.

 

ميادة الحناوي

بدت ميادة الحناوي، في صورة منتشره لها عبر مواقع التواصل الأجتماعي، ذات قوام رشيق، ووجه مشدود، ولكنه نحيف عن طبيعة وجهها فى سن الشباب.

وتباينت آراء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول تغير شكل ميادة الحناوي في الصورة، وأنها أجمل من الشباب، ومنهم من انبهر بها، وآخرين من رأو أن شكلها الطبيعي كان أجمل بكثير، بينما اعتقد البعض أن الصورة في الأساس ما هي إلا فوتوشوب.

وتبين بعد ذلك أن هذه الصور المتدوالة للفنانة ميادة الحناوي، قديمة، منذ 15 سنة، بحسب حديث أحد خبراء التجميل، في تصريحات تليفزيونية. 

 

 

غادة عبد الرازق

وأجرت الفنانة غادة عبد الرازق أكثر من عملية تجميل فى أنفها.

ومر أنف غادة بمراحل كثيرة، في البداية كان مدببا بعظمة فى المنتصف، ثم تغير ليصبح أصغر قليلا، وبعد النجومية المطلقة أصبح الأنف نحيفا، إلى أن وصل لرحلته الأخيرة وأصبح فى صورة أفضل.

ويذكر أن غادة عبد الرازق عبرت عن ندمها على حقن وجهها وشفتيها بـ "الفيلر"، ولكنها ترضى على تجميل أنفها، موضحة: "مررت بفترة نقُص فيها وزني كثيراً، وكان كل من يراني يقول إن عظام وجهي أصبحت بارزة، لذا قررت أن أحقنه قليلاً لأخفي الهزال، لكن ملامح وجهي تغيّرت تماماً ولم يعد يبدو جميلاً.