فريق الأهلي في تحقيق الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ستاد غزل

المحلة,الأهلي,نتيجة المباراة,مصر,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأهلي ينتصر على المحلة بهدفي "تاو وسافيو" وينفرد بصدارة الدوري

الأهلي
الأهلي

فريق الأهلي في تحقيق الفوز على  غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز الهدفين بيرسي تاو وبرونو سافيو.



بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة الـ15 في صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن غزل المحلة الوصيف برصيد 10 نقاط، حيث تلقى زعيم الفلاحين الهزيمة الأولى بالدوري هذا الموسم، فيما حقق الفريق الأحمر العلامة الكاملة من لعب 5 مباريات.

بدأ الأهلي الضغط من بداية المباراة مستغلا الطرفين في محاولة لتهديد مرمى المحلة، عن طريق كريم فؤاد وأكرم توفيق من الجبهة اليمنى وأحمد عبد القادر وعلي معلول من الجبهة اليسرى، وسدد بيرسي تاو تصويبة قوية في الدقيقة الثامنة ولكن مرت أعلى عارضة مرمى محمود الحضري.

وتحصل الأهلي على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة ولعبها علي معلول داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها حارس المحلة، وصوب أحمد عبد القادر تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14 ولكن مرت أعلى عارضة مرمى الحضري.

وسجل بيرسي تاو هدف تقدم الأهلي، وأحرز برونو سافيو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 30 من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، بعدما راوغ أحمد عبد القادر مدافع المحلة ولعبها عرضية لتصل إلى سافيو الذي سددها في المرمى.

تشكيل الأهلي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.

خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.

خط الهجوم: بيرسي تاو