خرج كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي عن صمته بعد خروج بلاده من كأس العالم قطر 2022 في ربع النهائ

البرتغال,كريستيانو رونالدو,الصفقه,كأس العالم 2022,مونديال قطر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فوز المغرب على البرتغال

انتهى الحلم.. أول تعليق من رونالدو بعد الخروج من كأس العالم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خرج كريستيانو رونالدو ، قائد المنتخب البرتغالي ، عن صمته بعد خروج بلاده من كأس العالم “قطر 2022” في ربع النهائي ، بعد خسارتها أمام المغرب (1-0).



كتب رونالدو رسالة على صفحته الرسمية على فيسبوك يقول فيها: “الفوز بكأس العالم للبرتغال كان الحلم الأكبر والأكثر طموحًا في مسيرتي .. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب الدولية وأيضًا مع المنتخب البرتغالي ، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر “.

تعليق رونالدو 

وأضاف: “لقد حاربت من أجل البرتغال .. كافحت بجد من أجل هذا الحلم .. في 5 مرات سجلت فيها في مونديال على مدار 16 عامًا ، دائمًا مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين ، قدمت كل ما أملك. أترك كل شيء خارج الميدان “. لم ألتج أبدا للقتال ، ولم أتخل أبدا عن هذا الحلم “.

وتابع رونالدو: “للأسف انتهى الحلم بالأمس. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير ، وكُتب الكثير ، وقد تم التكهن بالكثير ، لكن تركيزي مع البرتغال لم يتغير للحظة. لقد كنت دائمًا واحدًا ، أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي في الفريق وبلدي “.

وأتم قائلا: “ليس هناك الكثير لأقوله الآن. شكرا للبرتغال. شكرا لقطر. كان الحلم جميلا، الآن نأمل أن تكون الأجواء جيدة ويسمح لكل شخص باستخلاص قراراته الخاصة”.