توفى مساء اليوم والد الفنانة جومانا مراد ونعته بكلمات مؤثرة في منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفي

الصفقه,جومانا مراد,الفنانة جومانا مراد,والد جومانا مراد,وفاة والد جومانا مراد,وفاة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وفاة والد جومانا مراد

انت اللي عايش وأنا اللي ميتة.. وفاة والد الفنانة جومانا مراد

جومانا مراد
جومانا مراد

توفى مساء اليوم والد الفنانة جومانا مراد، ونعته بكلمات مؤثرة في منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.



وكتبت جومانا مراد في منشورها: أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا، يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة، أنت بدار الحق وإحنا بدار الباطل إنت الحقيقة وإحنا الكذبة إنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك.

وأضافت جومانا مراد: فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال، كما طالبت متابعيها بالدعاء له كاتبة: أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحه على روحه.

وكشفت جومانا مراد موعد العزاء والجنازة قائلة: تقام مراسم العزاء يوم الأحد الموافق 2022/12/25 م في مسجد الشرطة في الشيخ زايد ( قاعه الرزاق ) والدفن يوم الجمعه الموافق 23/ 12/ 2022م بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة والدفن في مقابر أكتوبر.

آخر أعمال جومانا مراد

وعلى جانب آخر، تعيش جومانا مراد حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها مسلسل يحمل اسم زي القمر بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم ليلى علوي، إلهام شاهين،  نهال عنبر، حنان سليمان وسارة الشامي، كما شاركت جومانا مراد في فيلم يحمل اسم يوم 13 والذي ضم عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، ومحمود حافظ، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينمات ونال إعجاب الجمهور.