شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي

2022,الفنانة نادية الجندي,الصفقه,الأبيض,عادل إمام,نادية الجندي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الفنانة نادية الجندي

بالأبيض.. نادية الجندي تودع 2022 على طريقتها الخاصة

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



وظهرت الفنانة نادية الجندي بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان من اللون الأبيض واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. 

وصاحبت الصور بتعليق:  نقفل التريند رقم (12) في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير.. وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير (2023) سنة سعيدة عليكم جميعًا.. Thank you all.

 
 
 
 

 

افلام عادل امام ونادية الجندي 

في سياق منفصل، أكدت النجمة نادية الجندي، أن أفلامها وعادل إمام كانت الأكثر استحواذ على دور العرض السينمائي حينما يعرضان في نفس التوقيت، قائلة: "لما كنت بنزل أنا وعادل إمام مكنش في مجال لحد ينزل تاني، ولما كنا بننزل بأفلامنا كل دور العرض بتبقى محجوزة لنا".

وأوضحت الجندي، في تصريحات تلفزيونية أن الفنان لا يستطيع أن يخدع الناس في السينما والحكم يكون لشباك الايرادات بينما التلفزيون قد يحدث فيها خداع وتزعم بأن كل فنان هو الأكثر مشاهدة.

واستكملت: "في السينما محدش يقدر يخبي ضوء الشمس وفي السينما متقدرش تخدعي الناس، وكان في ايرادات وشباك تذاكر واستمرار الفيلم في دور العرض لأسابيع قد ايه والتلفزيون ممكن يحصل فيه خداع".