وجهتسارة حسانينعضو في فريق كابيتانو مصر الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعدما منحت الفرصةلأطفالوشب

الصفقة,الاهلي,رياضة,كابيتانو مصر,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عضو فريق كابيتانو مصر: لدينا مواهب عديدة.. ونتمنى التخطيط للتأهل لكأس العالم

كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

وجهت سارة حسانين عضو في فريق كابيتانو مصر، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعدما منحت الفرصة لأطفال وشباب مصر الموهوبين في لعبة كرة القدم: "أشكر كل من منحوني الفرصة كي أكون أول سيدة تشارك في الجهاز الفني لكابيتانو مصر، مفيش مستحيل والمرأة تستطيع تدريب الرجال”.



وأضافت سارة حسانين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية بسنت الحسيني: "مصر لديها مواهب كثيرة، ونتمنى أن نخطط ونتدرب للتأهل إلى كأس العالم، لدينا مواهب رائعة، الأولاد ممتازون للغاية لكنهم كانوا في حاجة إلى فرصة".

وتابعت عضو في فريق كابيتانو مصر: "البرنامج سيذاع يومي الخميس والجمعة في تمام التاسعة مساءً، والبرنامج سيعتمد على المباريات، وسنتنافس على من سيفوز بكابيتانو مصر، ويشرك معنا عدد كبير من النجوم مثل شادى محمد ومحمد اليماني ومحمود أبو الدهب، وهذا المشروع مميز وسيكون له هدف كبير".

وأكدت: "أجرينا اختبارات كثيرة، تقدم للبرنامج 500 لاعب من كل المحافظات، وتمت التصفية حتى وصلنا إلى 148 لاعبا، ولدينا مواهب كثيرة ورائعة".

وفى وقت سابق سلط برنامج 8 الصبح، المذاع على قناة دى إم سى، الضوء على برنامج كابيتانو مصر، وردود الأفعال الواسعة عليه بعد إذاعة أولى حلقاته على قناةon، خلال الساعات الماضية.

وأبرز برنامج 8 الصبح، أن برنامج كابيتانو مصر ليس هادف للربح بل مشروع قومى يهدف لخدمة مصر وخدمة المنتخب الوطنى، واكتشاف المواهب في الرياضة.

من جانبه قال الكابتن محمد اليمانى لاعب منتخب مصر السابق، إن مشروع كابيتانو مصر كان مفاجأة بالنسبة له، حيث إنه يعطى الأمل للشباب واللاعبين .

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق، خلال البرنامج، أن مشروع كابيتانو مصر يعد منهج حياة وفتح طريق جديد للاعبين، متابعا: ننقل لهم خبراتنا ونعلمهم كرة بشكل صحيح.