تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء تؤكد وقوع خلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب

الصفقه,ضرب,لبنان,شيرين عبد الوهاب,حسام حبيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب

بعد فيديو السيجارة.. حسام حبيب يعتدي بالضرب على شيرين عبدالوهاب بلبنان

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، انباء تؤكد وقوع خلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، خلال قضائهما إجازة في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد يومين من انتشار مقاطع فيديو من داخل ملهى ليلي في لبنان، جمعت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وابنتها الصغرى وعدد من أصدقائهما.



لم يقتصر الأمر على الخلاف بـشتائم وسباب كما عودنا الثنائي، بل وصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي في ملهى الفندق المقيمين فيه، بعد قضاء سهرة ليلية، ما دفع حسام حبيب للاعتداء عليها بالضرب أمام الجموع الموجودين حينها، الأمر الذي استدعى تدخل أمن الفندق لإنهاء المشاجرة بينهما، وفض الاشتباك.

 مشاجرة شيرين وحسام حبيب

علقت الإعلامية نضال الأحمدية، على أنباء وقوع مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مؤكدة أن شيرين ما زالت ضحية، وسيكتشف الجمهور ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة.

وتساءلت نضال الأحمدية، أين الإدارة حولها؟ وأين إدارة أعمالها التي تمنع التصوير أو تسحب منها السيجار حتى لا يصورها الجمهور بالكاميرات والهواتف أثناء تدخينها، مَن كان جالسًا بجوارها أثناء تناولها السيجار أمام الكاميرات.

وانتشر خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو ظهرت خلال شيرين ممسكةً السيجار بيديها وتغني في ملهى ليلي برفقة حسام حبيب الذي ظهر في الفيديو ممسكًا بالشيشة مع الأصدقاء، وقدمت شيرين خلال الفيديو أغنية صبري قليل، وسط تفاعل الكثيرين من الحضور، كما تداول لها مقطع فيديو آخر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء رقصها بشكل هستيري على أغنية آه يا ليل وبجوارها الفنان حسام حبيب زوجها.