أفادت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن الأزمة التي اندلعت مؤخرا بين رجل الأعمال البارز نجيب ساويرس وعدد

عمرو أديب,الجونة,الصفقه,اعتذار نجيب ساويرس للإعلاميين,نجيب ساويرس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نجيب ساويرس يعتذر للإعلاميين

نجيب ساويرس يقيم احتفالًا خاصًا في الجونة ويعتذر عن الإساءة للإعلاميين

عمرو أديب ونجيب ساويرس
عمرو أديب ونجيب ساويرس

أفادت تقارير صحفية ، عن تطورات جديدة بشأن الأزمة التي اندلعت مؤخرًا، بين رجل الأعمال البارز نجيب ساويرس، وعدد من الإعلاميين في على رأسهم  محمد الباز عمرو أديب وأحمد موسى ومصطفى بكري ونشأت الديهي، بعد تغريدة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر اعتبرها كثيرون نوعًا من الهجوم على الإعلام في مصر.



وقالت التقارير ان نجيب ساويرس أقام مأدبة غداء في منزله الخاص بمدينة الجونة، للاحتفال برأس السنة، بمشاركة عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، ونجوم المجتمع، وأيضًا تواجدت شخصيات من جنسيات أجنبية.

وأوضحت أنه وعلى أنغام الموسيقى وبين موائد الطعام تطرق الموجودين في الحفل إلى الأزمة الأخيرة بين رجل الأعمال، وعدد من أبرز الإعلاميين في مصر، والتي أثارت حالة واسعة من الجدل خلال الأيام الماضية.

سبب هجوم نجيب ساويرس على الإعلاميين 

وأشارت إلى أن أحد المتواجدين في الحفل الذي ضم شخصيات إعلامية، سأل نجيب ساويرس عن الأسباب التي دفعته للهجوم على الإعلام في مصر وانتقاد أبرز الوجوه فيه من خلال صورة ضمت عمرو أديب - أحمد موسى- محمد الباز- معتز عبد الفتاح- مصطفى بكري - تامر أمين.

 ورد أن نجيب ساويرس على السؤال، موضحًا أنها أزمة غير مقصودة على الإطلاق ولم يقصد الهجوم على أي أحد، مشيرًا إلى أن هناك صداقة تجمعه مع الإعلامي البارز عمرو أديب.

وقبل أيام اندلعت الأزمة بعدما نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس صورة مفبركة على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تضم عددا من الإعلاميين وهم يدقون الطبول.

رد عمرو أديب على التدوينة قائًلا: إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب جايز تطبيلنا كان له أصوات انما تطبيلك كان له ابراج ودولارات ويا خساره وعجبي.

وبعدها رد الإعلامي أحمد موسى على تغريدة ساويرس في تدوينة قال فيها: عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا …. عيب عليك يا نجيب.. وما خفي أعظم.