شغلت المواقع الإخبارية الباكستانية قصة غريبة من نوعها فيالفترة الماضية أوضح طبيب يبلغ من العمر 52 عاما في

مصر,الصفقة,قصة رجل و٦٠ طفل,رجل بكستاني,بكستان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رجل يحتفل بميلاد طفله رقم 60.. ويؤكد: «عايز أخلف تاني»

رجل بكستاني
رجل بكستاني

 شغلت المواقع الإخبارية الباكستانية قصة غريبة من نوعها في الفترة الماضية، أوضح طبيب يبلغ من العمر 52 عامًا في باكستان أنه استقبل طفله الستين وادعى أنه يريد إنجاب المزيد من الأطفال مع زوجاته الثلاث.



سردار جان محمد خان خلجي، مقيم في كويتا، عاصمة بلوشستان، وبحسب ما ذكره تقرير موقع «oddity central»، فإنه يمتلك عائلة كبيرة جدًا يأمل في استمرار نموها في السنوات القادمة.  

الطبيب الباكستاني، الذي يدير عيادته الخاصة في المدينة، لديه ثلاث زوجات. ورحب للتو بطفله رقم 60، وهو ابن اسمه خوشال. ولم يكتف بذلك بل قال إنه يريد أن يتزوج زوجة جديدة ويستمر في إنجاب الأطفال.

وقال سردار جان محمد خان خلجي لبي بي سي: “طلبت من جميع أصدقائي مساعدتي في العثور على فتاة لزواجي الرابع”، مضيفًا “أريد إنجاب المزيد من الأبناء والبنات”.

ومن المثير للاهتمام، أن هذا الطبيب احتل عناوين الأخبار العالمية في عام 2016، بعد وقت قصير من الترحيب بطفله الخامس والثلاثين في العالم. في ذلك الوقت، أعلن عن خططه لإنجاب ما لا يقل عن 100 طفل، وبالاعتماد على معدله الحالي وخططه لجلب زوجة رابعة إلى الأسرة، يبدو أن هدفه قابل للتحقيق.

اعتاد الطبيب الذي يعالج الناس من الأمراض البسيطة مثل الصداع، أن يتفاخر بثروته وكيف يمكنه رعاية أسرته بأكملها، لكنه اعترف مؤخرًا أن التضخم أثر على موارده المالية. ومع ذلك، لا يزال متمسكًا بحلمه في زيادة عدد أسرته.

قال الخلجي: «أسعار جميع الأشياء الأساسية بما في ذلك الدقيق والسمن والسكر تضاعفت ثلاث مرات. على مدى السنوات الثلاث الماضية، يواجه جميع الباكستانيين، بمن فيهم أنا، صعوبات».

على الرغم من كونه أبًا غزير الإنتاج بشكل لا يصدق، إلا أنه لم يتجاوز عدد أطفال مزى موسى حساحية، وهو مزارع غاني لديه 102 من الأبناء و568 حفيدًا.