كشف الفنان يحي الفخراني حقيقة الصورة المتدواله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من داخل غرفة العمليات تجمعه

عملية,الصفقه,الفنان يحي الفخراني,عملية جراحية,يحي الفخراني

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خضوع الفنان يحي الفخراني لعملية في العين

حقيقة خضوع الفنان يحي الفخراني لعملية جراحية في العين

يحي الفخراني
يحي الفخراني

كشف الفنان يحي الفخراني حقيقة  الصورة المتدواله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من داخل غرفة العمليات، تجمعه بالطبيب المُعالج له، بعد انتهاء عملية جراحية قد خضع لها.



وقال الفنان يحي الفخراني في تصريحات لET بالعربي ، والذي أكد أنّ "هذه الصورة قديمة ويعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبًا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه"، كما حرص على طمأنة جمهوره: "أنا بحالة صحية جيدة وأمارس حياتي بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعي لعمية جراحية مؤخرًا".

ويغيب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان المُقبل للعام الثاني على التوالي، بينما من المُفترض أنّ يُشارك في الماراثون الدرامي عام 2024، حيث سيُجدد تعاونه مع الكاتب عبد الرحيم كمال، حسبما قال في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا.

مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

واحتفل يحيى الفخراني مع جمهوره باحتفالات رأس السنة، بتقديمه مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح "كايو شو"، والعرض يجمعه بكل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وآخرين، وهي من إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي ليلة من ألف ليلة.

وكانت آخر أعمال يحيى الفخراني الدرامية، مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عُرض في رمضان 2021، وجمعه بكل من: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن وآخرين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ويتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وينجح بمساعدة خادمه في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه واحدا منهم