تعرض أحد مشجعي للإسماعيلي للإغماء خلال مباراة الدراويش أمام المقاولون العرب والمقامة بينهما على ستاد الإسماع

الصفقه,إغماء مشجع الإسماعيلي,المقاولون,مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي,الإسماعيلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة المقاولون العرب أمام الإسماعيلي

بعد الهزيمة أمام المقاولون.. إغماء مشجع الإسماعيلي داخل المدرجات

إغماء مشجع الإسماعيلي داخل المدرجات
إغماء مشجع الإسماعيلي داخل المدرجات

تعرض أحد مشجعي للإسماعيلي، للإغماء خلال مباراة الدراويش أمام المقاولون العرب، والمقامة بينهما على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوز المقاولون بثلاثية. 



وسقط أحد الجماهير في مدرجات ملعب الإسماعيلي، ليطلب المشجعين الإسعاف.

فوز المقاولون على الإسماعيلي 

وفاز المقاولون العرب، على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف.

تقدم المقاولون العرب بالهدف الأول في الدقيقة 50 من شوط المباراة الثاني من تسديدة أرضية صاروخية عن طريق عمر فتحي من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 54 من ركلة حرة مباشرة عن طريق أحمد مدبولي بتمريرة طولية إلى دخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الشامي بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز ذئاب الجبل تقدمهم بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جوزيف أوتشايا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مامادو نديوكو نياس برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وضاعف المقاولون العرب تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 80 من انطلاقة رائعة من جون أوكلي من وسط الملعب لينفرد بالمرمى قبل أن يطلق بالنهاية تسديدة داخل شباك الحارس محمد كوكو.

الفوز رفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 21 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند سبع نقاط في المركز الـ18 "الأخير".