رد مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين على خطاب النادي الأهلي بشأن مشاركة كهربا مع المارد الأحمر في مباراة الفريق

الصفقة,الأهلي,النادي الأهلي,كهربا,مصر,سموحة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«بما لا يخالف لوائح فيفا».. اتحاد الكرة يبلغ الأهلي بأحقية مشاركة كهربا أمام سموحة

كهربا
كهربا

رد مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين على خطاب النادي الأهلي بشأن مشاركة كهربا مع المارد الأحمر في مباراة الفريق أمام سموحة غدًا.



ويواجه الأهلي نظيره سموحة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد أرسل خطابا رسمياً أمس إلى اتحاد الكرة المصري خطابا يطلب فيه منح خطاب للنادي موقع من الاتحاد يفيد بمشاركة كهربا بصورة قانوينة في مباراة سموحة المقبلة.

ويسعى الأهلي للحصول على مستند رسمي من اتحاد الكرة يفيد بإمكانية مشاركة محمود كهربا في المباريات من جديد عقب انتهاء الإيقاف الذي كان مفروضا عليه في 11 من شهر يناير الجاري.

ووفقا لمصدر داخل الجبلاية فقد رد مسؤولو اتحاد الكرة اليوم على خطاب الأهلي بأن خطاب إيقاف اللاعب في شهر يوليو المقبل يؤكد انتهاء إيقاف محمود كهربا في 11 من شهر يناير الجاري.

وأضاف الخطاب أن اللاعب قد يشارك ولكنه قد يواجه عقوبة الإيقاف من جديد في 2 فبراير المقبل وهو الموعد الذي حدده الفيفا لنظر قضية اللاعب مرة آخرى بعد انتهاء ايقافه وعدم سداده للغرامة المستحقة لصالح نادي الزمالك.

واختتم اتحاد الكرة خطابه بعبارة :«من حق كهربا المشاركة بما يتفق مع مواد الفيفا وبما لا يخالف اللوائح».

وكشف مصدر في اتحاد الكرة أن كهربا سيعود للإيقاف من جديد في 2 فبراير المقبل ما لم يقم بتسديد الغرامة المفروضة عليه.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد حدد يوم الثاني من شهر فبراير المقبل موعدا جديداً للنظر في قضية كهربا وتقرير مصير اللاعب خاصة في ظل عدم سداد الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك حتى الآن.