شاركت الفنانة دومينيك فيديو لها رفقة عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير الذي اشتهر بشكل واسع على مواقع الت

الصفقة,كشري التحرير,محمد كشري,دومينيك,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بيتمرن معاها.. دومينيك رفقة صاحب واقعة كشري التحرير.. وتعلق: فاشل في كل حاجة

محمد كشري ودومينيك
محمد كشري ودومينيك

شاركت الفنانة دومينيك فيديو لها رفقة عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، الذي اشتهر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وظهر مع عدد كبير من نجوم الفن وأصبح اسمه الاكثر تداولا بين رواد السوشيال ميديا.



 

وعلقت دومينيك على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: محمد كشري التحرير داخل يتمرن معايا.

 

 

صاحب واقعة كشري التحرير في مجال الغناء

وسبق، وان أثار عصام شعبان عبد الرحيم الجدل، بنشر صورة برفقة عامل النظافة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا: انتظرونا في أقوى تراك كلمات النجم إسلام خليل وألحاني وغناء محمد وعصام، وبدأ عصام غناء جزء من الأغنية ومنها كلمة "ثانك يو، ثم يدخل محمد "عامل النظافة" وهو يقول أزأز وأجري" وأوضح عصام أنه سيتم تصوير الأغنية،  ليحتل صاحب واقعة كشري التحرير التريند عبر السوشيال ميديا مجددًا.

من جانبه، صرح مصطفي كامل نقيب الموسيقيين أنه تشاور مع أعضاء مجلس الإداره حول ضرورة إستدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله علي مواقع التواصل الاجتماعي بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري،. مروراً بما يبثه من ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات علي المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع.