اتهمت ابنة الفنانة المصرية على غانم رجل الأعمال عبدالعزيز حسن زوج والدتها بأنه السبب في دخول والدتها المستشفى

الصفقة,علا غانم,أخبار النجوم,إبنة علا غانم,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ابنة علا غانم.. أمي دخلت المستشفى بكسور ونزيف داخلي وزجها السبب

علا غانم
علا غانم

 



اتهمت ابنة الفنانة المصرية على غانم رجل الأعمال عبدالعزيز حسن زوج والدتها بأنه السبب في دخول والدتها المستشفى بعد إصابتها بنزيف داخلي وكسر في اليدين بالإضافة إلى شرخ في القفص الصدري وأيضًا ارتجاج في المخ وذلك بعد أن تهجم عليها في المنزل.

 

 

وكشفت ابنة النجمة المصرية علا غانم عن حالة والدتها الصحية خلال تصريحات صحفية قائلة “بعد ما زوج أمي اتهجم عليها أمي زعلت أول ونامت أكتر من 20 ساعة من الزعل وبعد ما صحيت كانت تشعر بأعراض مؤلمة في جسدها ولكنها كانت تظن بأن هذه الأعراض بسبب الزعل اللي زعلته بعد ما جوزها اتهجم عليها ولكن الحقيقة غير كدة خالص لغاية ما شعرت بأعراض غثيان شديدة ودي الوقت هي في المستشفى وحالتها صعبة أوي”.

 

 

وأضافت ابنة الفنانة علا غانم بأن والدتها تعاني من شرخ في القفص الصدري وارتجاج في المخ بالإضافة إلى كسر في اليدين ونزيف داخلي وظلت طيلة يومين وهي تعاني من أعراض كل هذه الإصابات ولكنها كانت تظن أن هذه الأعراض من الحالة النفسية التي تمر بها وحالة الحزن وليس بسبب تهجم زوجها عليها.

 

ومؤخرا، خرجت الفنانة علا غانم عن صمتها، وكشفت في تصريحات أخيرة لها إن سبب طلبها الخلع من زوجها هي الخيانة.

 

 

وأكدت إنها طلبت الطلاق أكثر من مرة من زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب لكنه رفض، وهي امرأة لا تتحمل أن يخونها زوجها.

 

 

وأشارت إلى إنها اتفقت من قبل مع زوجها على الطلاق، ودفعت له مبلغ مبالي مقابل ذلك؛ لكنه لم يفعل، ولذلك اضطرت إلى طلب الخلع حتى تنهي هذه الحياة التي تشبه المأساة، وأن تعود إلى حياتها الطبيعية التي فقدتها.

 

 

يذكر أن أزمة الفنانة علا غانم بدأت مع زوجها منذ عدة أيام، حين كتبت استغاثة عبر صفحتها على إنستجرام، تطلب فيها إنقاذها من زوجها.

 

وبدأ الطرفان تبادل الاتهامات، هي تتهمه بالسرقة والتعدي عليها، وهو يقول إنها هي من تعدت عليه بالضرب هي ووالدتها، وحتى الآن الصراع مستمر.