قالت هيئة الأرصاد الجوية إن البلاد ستشهد غدا الإثنين طقسا باردا غائما في ساعات الصباح الأولى.. ثم يتحول

طقس بارد,الصفقه,امطار,درجات الحرارة,رياح,حالة الطقس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حالة الطقس ودرجات الحرارة

«الأرصاد»: طقس بارد ونشاط للرياح وأمطار.. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن البلاد ستشهد غدًا، الإثنين، طقسًا باردًا غائمًا في ساعات الصباح الأولى.. ثم يتحول لطقس مائل للبرودة غائم نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وعلى السواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.



أما عن حالة الطقس ليلا فهو بارد على أغلب الأنحاء، شديد البرودة على جنوب البلاد، وثلوج على قمم كاترين وجبل موسي، وصقيع على المزروعات في وسط سيناء والصعيد.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى تواجد فرص سقوط الأمطار..على السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري، وشمال الصعيد فيما يستمر الشعور ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح النشطة على مناطق متفرقة من البلاد.

ولفتت الأرصاد إلى أنه بحسب خرائط الأقمار الصناعية فإن شبورة مائية تتكون على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، في ساعات الصباح الأولى، وعلى الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

درجات الحرارة غدا

وعن درجات الحرارة غدًا الإثنين: القاهرة العظمى 17 ، الصغرى 9 والإسكندرية العظمى 16، والصغرى 10 ومطروح العظمى 15، الصغرى 8 وشرم الشيخ العظمى 23، الصغرى 13 والغردقة العظمى 20،  الصغرى 12و كاترين العظمى  11، والصغرى -1 وأسيوط العظمى 18 ، الصغرى 5 وسوهاج العظمى 19، الصغرى 6 وأسوان العظمى 24، الصغرى 9.