اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام في اجتماعه اليوم الأحد اختيار السيد السويركي كمدرب لحراس المر

المنتخب الأولمبي,حراس مرمى المنتخب الأولمبي,الصفقه,عصام الحضري,السيد السويركي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

السيد السويركي

السيد السويركي مدربا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي خلفا لـ عصام الحضري

السيد السويركي
السيد السويركي

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، في اجتماعه اليوم الأحد، اختيار السيد السويركي، كمدرب لحراس المرمى، في الجهاز الفني لـ المنتخب الأولمبي الذي يقوده البرازيلي روجيريو ميكالي.



وجاء تعيين السيد السويركي في تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، خلفا لـ عصام الحضري الذي رحل لتولي تدريب حراس منتخب سوريا الأول.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره الزامبي ذهابًا وإيابًا، في شهر مارس المقبل، في المرحلة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها الأراضي المغربية، في شهر يونيو المقبل، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وكان مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف أن مجلس الجبلاية أرسل خطابا رسميا لنظيره السوري، يبلغه استياءه الشديد بعد قيام الأخير بالتعاقد مع عصام الحضري لتدريب حراس المنتخب السوري الأول، دون أن يستأذن مسئولى الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو تصرف مرفوض أثار استياء وغضب أعضاء مجلس الجبلاية، ورحيله عن المنتخب الأولمبي.

اتحاد الكرة يقبل استقالة الحضري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.