أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه عن 22 منطقة بالقاهرة نظرا لوجود أعمال صيانة بسبب تسريب بغرف

قطع المياة,المياة,مدينة القاهرة الجديدة,الصفقه,القاهرة الجديدة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

قطع المياة

قطع المياه عن 22 منطقة بالقاهرة الجديدة لمدة 13 ساعة.. اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، قطع المياه عن 22 منطقة بالقاهرة، نظرا لوجود أعمال صيانة بسبب تسريب بغرفة محابس الهواء على الخط  2200 مم  صلب، أحد الخطوط الناقلة للمياه التابعة لمنظومة مياه الشرب من المعادي إلى مدينة القاهرة الجديدة، تحت إشراف الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، الأمر الذي  يؤثر على كميات المياه الواصلة لمحطة التقنية والمغذية لمياه الشرب لبعض مناطق القاهرة الجديدة.



قطع المياه بمناطق بالقاهرة الجديدة 

وأوضح الجهاز في بيان له، أنه سيترتب على أعمال الصيانة للخط قطع المياه عن المناطق التالية بالمدينة ( الامتداد الشرقي بأكمله - لاروا -  مدينتي - الأيقونة - القرنفل - التمر حنة - اللوتس - المستثمرين الشمالية - الجنوبية - النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركز المدينة – جاردينيا -  المنطقة الصناعية - امتداد النرجس - الأندلس أرض الجمعيات - أرض الجامعات - دار مصر الاندلس  - سكن مصر الأندلس - كمبوند جنة بالتجمع الثالث - دار مصر القرنفل - الرحاب 2بالتجمع  الأول) وذلك من الساعة السابعة مساء.

 تسريب  بغرفة محابس  بخط مياه 2200 مم

وأشار الجهاز في بيانه، إلى أنه يوجد سيارات مياه تابعة للجهاز لسد احتياجات المواطنين ويتم الاتصال على الرقم ( 15100) فى حالة احتياج سيارات مياه.

وكانت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قد قطعت المياه عن عددًا من المناطق في المحافظة أمس ؛ للقيام بأعمال تغيير محبس قطر 400 مم بشارع عبد المجيد سليم – كوبري القبة المجاور لسور المترو.

وقالت شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن المياه ستنقطع في كل من مناطق حدائق القبة، حمامات القبة شارع مصر والسودان، منشية الصدر بالكامل وقيادة حرس الحدود، وذلك اعتبارا من الساعة السابعة مساء اليوم السبت الموافق ۱۸-۲-۲۰۲۳ وحتى الساعة السابعة مساء غد الأحد الموافق ١٩-٢- ٢٠٢٣.