قفزسعر كيلو الفراخ البيضاء صباح اليوم الثلاثاء في المزارع إلـ 84 جنيها ويباع حاليا للمواطن المستهلك في الأ

البيض,مصر,الصفقة,الفراخ,الدواجن

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ارتفاع جديد.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 21 فبراير

قفزسعر كيلو الفراخ البيضاء صباح اليوم الثلاثاء في المزارع إلـ 84 جنيهًا، ويُباع حاليًا للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 91 جنيهًا للكيلو واحد، ويختلف سعر الفراخ البيضاء من منطقة سكنية إلى أخرى بنسبة تزيد أو تقل عن 5%.



أسعار الفراخ 

ووصل سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء داخل المزارع الـ 104 جنيهًا، ليباع للمستهلك صباح اليوم داخل المحلات التجارية بسعر 106 جنيهًا للكيلو الواحد.

وتباع الفراخ الحمراء الساسو صباح يوم الثلاثاء في المزارع بسعر 97 جنيهًا للكيلو، وتصل إلى المستهلك في الأسواق والمحلات بـ 104 جنيهًا للكيلو الواحد.

وسجل سعر كيلو الفراخ الأمهات في المزارع صباح اليوم الثلاثاء بـ 76 جنيهًا للكيلو الواحد، وتصل للمستهلك في المحلات الشعبية بسعر 81 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الكتكوت 

يواصل سعر الكتكوت الأبيض الارتفاع في الاسواق ويباع صباح اليوم بـ 28 جنيهًا للكتكوت.

 

أسعار البانيه

يواصل سعر كيلو الفراخ البانيه ارتفاع كبيرة في المحلات والأسواق الشعبية، ويباع صباح اليوم الثلاثاء قبل أيام من شهر رمضان، بسعر يتراوح بين 195 إلى 205 جنيهًا للكيلو الواحد، ويختلف السعر من تاجر إلى آخر ومن منطقة سكنية إلى آخري.

أسعار البيض 

ارتفع سعر كرتونة البيض البلدي صباح اليوم الثلاثاء داخل المحلات التجارية إلى 136 جنيهًا للكرتونة الواحدة.

وصل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الثلاثاء داخل المزارع لـ 124 جنيهًا، وتباع للمستهلك في الأسواق بسعر 132 جنيهًا للكرتونة.

استقر سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الثلاثاء في المزارع بسعر 125 جنيهًا للكرتونة الواحد، وتصل إلى المواطن المستهلك في الأسواق المحلية بسعر 130 جنيهًا.