تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة لرسالة من أب يدعى وحيد صبري إلى ابنته قبل وفاته بيومين عبر تطبيق الو

مصر,وحيد صبري,حادث,بور سعيد,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ببور سعيد

حاسس إني هموت من غير مااشوفكم.. ابنة تتجاهل رسالة والدها قبل وفاته

وحيد صبري
وحيد صبري

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، صورة لرسالة من أب يدعى "وحيد صبري" إلى ابنته قبل وفاته بيومين، عبر تطبيق الواتساب، يدعو فيها وحيد صبري ابنته وابنه لرؤيته. وأدعي رواد السوشيال ميديا أن ابنته تجاهلت الرسالة ولم ترد عليها.



 

وجاء في الرسالة التي جرى تداولها والتي يرجع تاريخها إلى يوم 24 يناير 2023 :"ندى جيبي محمد وتعالي أشوفكم .. حاسس أني هموت من غير ما أشوفكم"، ثم توفى بعدها منذ قرابة 6 أيام.

 

 

وتحدث مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بـ محافظة بورسعيد عن العلامات الزرقاء التي تظهر بجانب رسائل تطبيق وتساب، التي تؤكد أن الابنة قد رأت رسالة والدها ولكنها تجاهلتها، ووصفوا ذلك بالجحود.

 

ومن جانبها، قالت ندى وحيد صبري، ابنة المواطن المتوفي، إنها كانت تتحدث مع والدها في الهاتف وذهبت إليها وقابلته كثيرا، ولكن حدثت مشاكل بعد ذلك نتيجة انفصاله عن والدتها وعندما علمت بمرضه هي وأخيها أسرعوا لرؤيته في المستشفى، فوجدوه في الطوارئ فقاموا بنقله إلى العناية المركزة لأنه مصاب بجلطة في المخ.

 

وأوضحت أنها كانت في الكلية في القاهرة وقت وصول الرسالة، واتصلت بوالدها عقب تلقيها الرسالة، ولكنه لم يرد عليها، ثم قابلت والدها في الشارع بعد هذه الرسالة واتفقا على لقاء بينهما عقب نهاية امتحاناتها، متسائلا: من وراء نشر هذه الرسالة بعد 6 أيام من الوفاة وماذا يهدف منها؟.