قام المواطن العراقي حيدر الفيلي بالطلاق من الكويتية غدير الفهد بسبب غياب الانسجام والتوافق.

حيدر الفيلي,مصر,كيلو ذهب,الصفقة,غدير الفهد,المواطن العراقي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بعد زواج أسبوعين بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو.. طلاق الفيلي وفهد بسبب عدم الانسجام

قام المواطن العراقي، حيدر الفيلي، بالطلاق من الكويتية غدير الفهد، بسبب غياب الانسجام والتوافق.   وبعد أسابيع قصيرة من عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو، تم الطلاق وفقاً لصحيفة المجلس الكويتية.   صحيفة المجلس الكويتية، ذكرت في منشور لها أن "العراقي حيدر الفيلي يعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد اسابيع من عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو".   وكان شاب عراقي مقيم في فنلندا، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الرابع من مارس الجاري بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة "مليار يورو".



وتباينت ردود الفعل بحساب حيدر الفيلي على تطبيق "تيك توك" الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو أثناء توقيع عقد الزواج من الممثلة الكويتية غدير الفهد.

ويسمع المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول إن "المهر كيلو ذهب عيار 21"، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة "مليار يورو مؤخر"، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وأثار الأمر جدلا كبيرا على مواقع التواصل، بين من انتقد ما يقولون إنها مبالغة كبيرة، وآخرون رأوا أنه فقط أراد أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.