قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة العاصمة الادارية ان مؤتمر اخبار اليوم العقاري من اهم المؤتمرات التي نناق

العاصمة الإدارية,العقار,مصر,الصفقة,خالد عباس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خالد عباس: مؤتمر اخبار اليوم العقاري من اهم المؤتمرات التي ننتظر توصياته

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة العاصمة الادارية ان مؤتمر اخبار اليوم العقاري من اهم المؤتمرات التي نناقشها وننفذ توصياتها في جميع الجهات المختلفة ونحن ننتظر توصيات هذه النسخة من المؤتمر .



واكد المهندس خالد عباس خلال كلمته بمؤتمر اخبار اليوم العقاري في نسخته الثالثة اليوم ان العالم يرى مصر بشكل كبير جدا وانجازات تتحقق على أرض الواقع وهذا ما نلمسه من خلال مشاركتنا في المعارض الخارجية والوفود الذين يزورن العاصمة الادارية .

وأضاف ان تجربة العاصمة الادارية هي تجربة حكومية بفكر القطاع الخاص ولدينا اكبر مركز تحكم لادارة الخدمات بالكامل من خلال ابلكيشن سيتم الاعلان عنه قريبا لتقديم جميع الخدمات.

واشار الى أن هدف الشركة هو توفير جودة حياه للمواطن المصري بالعاصمة الادارية وبيئة نظيفة وبالفعل اصبحت العاصمة الادارية حقيقة لدينا 14 وزارة حاليا تعمل  بالحي الحكومي وهناك جدول  زمني لنقل باقي الوزارت ولدينا وسائل نقل مباشرةً وقريبا اطلاق تاكسي العاصمة الذي يعمل بالكهرباء .

وأوضح المهندس خالد عباس ان الحي الحكومي بالعاصمة الادارية بدون اسوار الوزارت او سيارات شرطة ولكن كاميرات مراقبة على أعلى مستوى مؤكدا  وجود اقبال في الداخل والخارج على العاصمة الادارية حيث تعد شركة العاصمة الادارية من أكبر الشركات العالمية في هذا المجال .

ووجه  عباس الشكر لكل من بذل الجهد والعرق بالعاصمة الادارية على مدار 5 سنوات مؤكدا اننا في  انتظار  التوصيات خاصة تصدير العقار لأن العالم كله يبحث عن فرص شراء العقار.