بعد أشهر عديدة من شائعات انفصالهما تقدمت كيم كارداشيان بطلب طلاق رسمي من زوجها كاني ويست.كيم كارداشيان قدمت م

الصفقة,مايو,الطلاق,أثار,أكتوبر,شائعات,الأطفال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كيم كارداشيان تتقدم رسميًا بطلب طلاق من زوجها

بعد أشهر عديدة من شائعات انفصالهما تقدمت كيم كارداشيان بطلب طلاق رسمي من زوجها كاني ويست.



 

 كيم كارداشيان قدمت من خلال محاميها وثائق طلب الطلاق من كاني ويست في 19 فبراير الجاري.

 

حيث تسعى كيم البالغة من العمر 40 عامًا للحصول على حضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالها الأربعة "نورث، سينت، شيكاغو، بالم"، وتأتي هذه الأخبار بعد شهر واحد من تأكيد أن كارداشيان وويست، يجريان محادثات تسوية.

 

 

ناقشا كاني وكيم الأبوة والأمومة المشتركة، وشوهد الأطفال مع أمهم في أغلب الأوقات، حيث أن كاني يشعر بالرضا من ترتيبات الانفصال خاصة فيما يتعلق بالحضانة المشتركة.

 

انفصلا كيم وكاني فعليًا في أكتوبر الماضي، خلال حفل عيد ميلادها الـ40 الذي أقيم في منتجع براندو في بولينيزيا، وكانت هناك شائعات أنه جاء متأخرًا وذهب مبكرًا، مما أثار غضب كيم.

 

وبفضل خطوط المكياج والعطور الخاصة بكيم، بلغت ثروتها المليار دولار، وتبلغ ثروة كاني ويست مغني الراب 1.3 مليار دولار،لأنه يملك خطوط ملابس وأحذية خاصة به بعيدًا عن الحفلات الموسيقية.

 

ويقدر ثمن منزلهما الرئيسي 60 مليون دولار، أما كاني ويست يقيم في مزرعة كودي بولاية وايومنغ، ولكنهما على وشك إنهاء اتفاقية الملكية الخاصة بهم.

 

والجدير بالذكر أن كيم وكاني تزوجا في مايو عام 2014 بإطاليا، وهذا الطلاق سيكون الثالث بالنسبة لكيم كارداشيان، حيث أنها تزوجت في الماضي "دامون توماس" من عام 2000  حتى 2004، ومن "كريس همفريز" من 2011 إلى 2013.