إنتشر صباح اليوم مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال عبر صفحاتهم للفنان محمد سعد وهو يتشا

الحاج إكسلانس,محمد سعد,المخرج ابرام نشأت,الصفقه,انفعال محمد سعد على طاقم عمل الحاج إكسلانس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الحاج إكسلانس

المخرج ابرام نشأت يكشف حقيقة انفعال محمد سعد على طاقم عمل" الحاج إكسلانس"

محمد سعد
محمد سعد

إنتشر صباح اليوم مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال عبر صفحاتهم للفنان محمد سعد وهو يتشاجر ويسب طاقم عمل مسلسل "الحاجة اكسلانس" أثناء تصوير مشاهدهم بمنطقة الحرفيين في مدينة السلام. 



سبب إنفعال محمد سعد

ويرجع ذلك إلى تجمهر الأهالي حول طاقم العمل وكان يتواجد الفنان الشاب إبرام سمير  والفنان القدير سامي مغاوري والفنان أحمد منير التصوير وكان التصوير مستمر على مدار عدة أيام لكن تبقى في الحرفيين تصوير عدة مشاهد وبسبب تجمهر أهالي المنطقة على الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل علي الأهالي أضطروا لتأجيل المشاهد ليوم آخر ليحضر نفس طاقم العمل  في اليوم الثاني ومعهم محمد سعد ويحدث تجمهر من الأهالي وفي اليوم الثالث إزدحم الأهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة فانفعل النجم محمد سعد على فريق العمل لذلك السبب ولتأجيل التصوير عدة مرات.

إبرام نشأت يكشف عن سبب إنفعال محمد سعد

كما كشف المخرج إبرام نشأت مخرج مسلسل إكس لانس في تصريحات صحفية عن سبب تعصب محمد سعد في كواليس التصوير، بعد انتشار فيديو له وهو منفعل على الحضور ويسب الدين.

وقال إبرام نشأت: مش معايا ورحمة أمي ووحياة عيالي ولا مع طاقم العمل، الخناقة مع كرو الإنتاج ودي أول خناقة أشوفها ليه، والناس فاهمة غلط بالعكس هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر معانا في الكواليس طول الوقت وبيدعمنا.

وأضاف إبرام نشأت: الكواليس زي الفل وهو فنان شاطر ومحترم وأخويا وصاحبي وجاري، وهو اللي رشحني هو صاحبي جدًا.

وأردف قائلا: وسبب من أسباب الخناقة إننا كنا بنصور في الحرفيين وهي منطقة زحمة ودوشة وهو ما كانش عارف يصور.