نشر الفنان عبد الرحمن حسن تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن انتهاء تصوير مسلسل ا

مصر,الكبير اوي,مربوحة,احمد مكي,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

انتهاء تصوير الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي»

الكبير اوي
الكبير اوي

نشر الفنان عبد الرحمن حسن تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن انتهاء تصوير مسلسل “الكبير أوى 7”. 



وقال عبد الرحمن حسن، في تعليقه : “فركش الكبير أوي ٧.. شكرا أستاذ أحمد الجندي أن حضرتك خليتني جزء من عمل عظيم زي ده بجد من أسعد الحاجات اللي حصلت ف حياتي و شكرا لحضرتك إنسانيا قبل فنيا .. شكرا أستاذ خيري علي كل حاجة بتعملها معايا و جدعنتك اللي متتوصفش .. و بجد من أجمل و أعظم الحاجات اللي حصلت لي ف حياتي اني اتعرفت و اشتغلت مع أستاذ بجد وانسان حقيقي زي مكي بكل الجمال والتواضع والمساعدة اللي كلنا بنشوفها منه .. شكرا لكل زمايلي الممثلين علي الروح الحلوة و حبكم.. بجد شكرا جدا من كل قلبي لكل حد كان ف العمل ده كنت بشوف دائما حب وجمال من كل الناس”. 

 

 

قصة مسلسل الكبير أوي 7 مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في احدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقيان ويتنافسان على العمدية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوة الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم. قصة مسلسل الكبير أوي 7 مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في احدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقيان ويتنافسان على العمدية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوة الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.