طرح موقع عيار 24 المتخصص في الذهب والمجوهرات تطبيق walid لتقديم خدمة تحديد أماكن ومواقع محلات الذهب في مصر

الصفقة,Walid,مصر,محلات الذهب,بيع الذهب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«عيار 24» يطرح أبليكشين «Walid» لتحديد أماكن محلات الذهب في مصر

أبليكشين Walid
أبليكشين Walid

طرح موقع «عيار 24» المتخصص في الذهب والمجوهرات تطبيق «walid» لتقديم خدمة تحديد أماكن ومواقع محلات الذهب في مصر.



حيث يعد السؤال عن مواقع محلات الذهب، من الأسئلة الشائعة، ويدخل ضمن اهتمامات المواطنين الراغبين في شراء الذهب والمجوهرات.

ويمَكَّن التطبيق المستخدمين من الوصول إلى محلات الذهب في الأماكن القريبة منهم من خلال خريطة تظهر كافة المحلات، كما يمنح المستخدم سهولة البحث عن أي اسم محل، في أي مكان داخل مصر.

التطبيق يتيح الخدمة الآن على محلات الذهب في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، ومن المخطط إدارج باقية المحلات في كافة المحافظات تدريجيًا، نظرا لكثافة البيانات، حيث يضم سوق الذهب في مصر نحو 30 ألف محل لتجارة الذهب والمجوهرات.

ويقدم التطبيق الخدمة مجانية للمستخدمين بنسبة 100 %، وبالنسبة للتجار والمحلات، فيمنحهم التطبيق ميزة نشر المعلومات الأساسية بصورة مجانية، وتتضمن اسم المحل والعنوان، ويدرس التطبيق إمكانية نشر أي بيانات إضافية لمحلات الذهب كخدمة مدفوعة في المستقبل.

ويكمن طرح هذا التطبيق في إطار تكامل المنتج الصحفي، بما يقدمه الموقع من معلومات وخدمات للمواطنين من أسعار الذهب وأخبار السوق وكيفية البيع والشراء، وأدوات ومعوقات الاستثمار في الذهب والمجوهرات، ولا يستهدف التطبيق إضافة خدمة البيع والشراء.