استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية محمد سعفان وزير القوى العاملة بمكتبه بالديوان العام وذلك للمشار

وزير القوى العاملة,المجلس,مشروعك,فرص عمل,العلاج,القوى العاملة,التأمين,الصفقة,مبادرة الرئيس,عقد عمل,اليوم,محمد سعفان,رجال الأعمال,حياة كريمة,الحوادث

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير القوى العاملة ومحافظ الإسكندرية يطلقان مبادرة "هي تعمل"

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، محمد سعفان وزير القوى العاملة، بمكتبه بالديوان العام، وذلك للمشاركة في احتفالية مديرية القوى العاملة بتسليم  بوالص  التأمين على الحياة لصغار الصيادين والعمالة غير المنتظمة والمسجلة بقاعدة بيانات المديرية القوى العاملة، وذلك ضد الحوادث الشخصية حيث تغطي الوثيقة الوفاة والعجز الكلي أو الجزئي المستديم بما في ذلك نفقات العلاج الطبي.



 

 

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بتسليم 24 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة، وافتتاح ندوة "ابدأ مشروعك" للعمالة المصرية العائدة من الخارج بالإسكندرية، وتسلم عربة البائعات الجائلات مجانا - في إطار 25 عربة مقدمة من رجال الأعمال بالمحافظة في هذا الخصوص- لإيجاد فرص عمل لائقة للبائعات لتمكينهم اقتصاديا وتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل مبادرة الرئيس "حياة كريمة".

 

وأطلق وزير القوى العاملة محمد سعفان، واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، اليوم السبت، مبادرة "هي تعمل" للبائعات الجائلات برعاية المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع وحدة المساواة والتمكين الاقتصادي للمرأة بمديرية القوى العاملة بالإسكندرية.

 

 

وسلم الوزير، في إطار فعاليات جولته الميدانية لمحافظة الإسكندرية، عربة للبائعات الجائلات، تنفيذا لخطة لتسليم ٢٥  عربة سنويا مجانا دعما  من رجال الأعمال بالمحافظة لإيجاد فرص عمل لائقة للبائعات الجائلات وتمكينهم اقتصاديا وتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل مبادرة الرئيس "حياة كريمة".

 

 

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين ياسر سعيد مدير  مديرية القوى العاملة، والمهندسة  علا محيلبة  رئيس مجلس إدارة جمعية الصرح لحماية الصناعات النسيجية بالإسكندرية.

 

 

 حضر التسليم وكيل المديرية صبحي ملك، ومدير إدارة وحدة المساواة والتمكين الاقتصادي للمرأة بالمديرية زاهيا السبخى.