تغزلت الفنانة شيرين عبدالوهاب في زوجها الفنان حسام حبيب وذلك في تصريحات لبرنامج ET بالعربي على هامش مشارك

حسام حبيب,شيرين عبد الوهاب,الصفقه,شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب,حفل روائع الموجي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبد الوهاب

شيرين تغازل حسام حبيب: زي القمر ربنا يخليك ليا وتفضل جنبي كده على طول

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تغزلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»، على هامش مشاركتها بحفل روائع الموجي، الذي أقامته المملكة العربية السعودية.



وبسؤالها عن رأيها في زوجها، قالت: «ده حبيبي زي القمر، عمالة أعاكسه من الصبح، ربنا يخليك ليا وتفضل جنبي كده على طول ساندني وضهري، هو كل الناس ليا وأهلي كلهم».

وأعلنت عن تقديمها العديد من الأغنيات الجديدة قريبًا، فضلًا عن مشاركتها في حفل بمدينة جدة في الأيام المقبلة، بخلاف ليلة تحييها من المقرر أن تحمل اسمها.

تعاون شيرين مع حسام حبيب 

ولفتت إلى أنها تتعاون مع زوجها في عمل مشترك، قائلة: «عشان تطلع حاجة حلوة وفن حلو بياخد وقت، بنتعب عشان نطلع ونلاقي حاجات وأغاني حلوة تليق بالناس ونعمله مع بعض ويكون في حاجة مختلفة وجديدة».

من جانبه، توجه «حبيب» بالتهنئة إلى زوجته على أدائها بحفل روائع الموجي، مضيفًا: «النهاردة كانت رائعة، كلهم يجننوا، وهذا الحدث للتاريخ».

أما الفنانة يسرا، فأعربت عن سعادتها بلقاء شيرين خلال التحضيرات للحفل، معقبة: «يا ربي على حلاوتها، أنتِ عظيمة جدًا جدًا، لسة بنقول إيه الكلام والصوت والجمال ده ربنا يديكي الصحة».

وعلق الفنان صابر الرباعي، على الصورة المتداولة له مع شيرين وهو ممسك بيدها، مؤكدًا أن شيرين صديقته وقريبة من قلبه كإنسانة وفنانة.

وأوضح أنه لم يلتقي شيرين منذ مدة خاصة بعد الفترة الصعبة التي مرت بها، مختتمًا: «حاولت الاتصال بها ولكن لم أتمكن، مسكت يدها حتى تشعر بالاطمئنان، هي صديقتي وعندي حب خاص لشيرين الإنسانة والفنانة».