تقدم الفنان محمود حميدة بشكوى ضد صناع فيلم هارلي وخاصة المنتج لقيامه بالاخلال بشرط في العقد والتي على إثره

محمود حميدة,فيلم هارلي,محمد رمضان,شكوى محمود حميدة ضد صناع فيلم هارلي,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هارلي

محمود حميدة يتقدم بشكوى ضد صناع فيلم “هارلي” لمحمد رمضان

محمود حميدة
محمود حميدة

تقدم الفنان محمود حميدة، بشكوى ضد صناع فيلم “هارلي”، وخاصة المنتج لقيامه بالاخلال بشرط في العقد والتي على إثرها أصبح اسمه على التتر ثالث اسم في العمل.



وكان فجر الفنان محمود حميدة العديد من التصريحات الجريئة على هامش حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما في دورته الـ 71، ومن هذه التصريحات إعلانه عدم تعاونه مع الفنان محمد رمضان من جديد.

سبب أزمة محمود حميدة مع محمد رمضان

وخلال اللقاء وجه الفنان “حميدة” إنتقادات للفنان محمد رمضان عقب تعاونهما الأخير في فيلم “هارلي” فقال :”لن أكرر تجربة العمل مع محمد رمضان مرة أخرى بعد فيلم هارلي، بسبب الإخلال ببنود العقد، ووضع اسمي بشكل لا يليق على تتر الفيلم”.

وواصل: “أيضاً تجاهل صناع العمل ورمضان دعوتي لحضور العرض الخاص بالفيلم، وهذا سبب لي ضيق شديد وقررت عدم التعامل معهم نهائياً”

ولفت: “رمضان مكلمنيش من بعد الأزمة دي على عكس مي عمر وزوجها محمد سامي اعتذرا لي، رغم عدم علاقتهما بالأمر”.

فيلم هارلي

وأحداث فيلم “هارلي” تدور حول عودة “هارلي” مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة.

كذلك يخوض بطولة الفيلم بجانب الفنان محمد رمضان، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، بالإضافة إلى إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وغيرهم، من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا بمجرد عرضه في السينمات.