قال عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إن تنظيم الأهرام لمعرض عاصمة الأمل 2 للشركات العاملة ف

العاصمة الإدارية,الشركات العقارية,الرئيس,قناة السويس,مجلس الوزراء,دعم,العاصمة الإدارية الجديدة,التجمع,مدن الجيل الرابع,الصفقة,النقل,الاقتصاد,الدولة,التنمية,الخميس,الأهرام,المواطنين,سيناء,مصر,الجلالة,اليوم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عبدالمحسن سلامة: معرض «عاصمة الأمل» يأتي من منطلق الأهمية الاقتصادية للعاصمة الإدارية

قال عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" إن تنظيم "الأهرام" لمعرض "عاصمة الأمل 2" للشركات العاملة فى العاصمة الإدارية، يأتى انطلاقا من القيمة الاقتصادية والعمرانية الكبرى والأهمية الاستراتيجية للعاصمة الإدارية الجديدة والتى تعد واحدة من أهم وأكبر المشروعات ليس فى مصر والوطن العربى والشرق الأوسط فقط بل وفى العالم أجمع، موضحا أن العاصمة الإدارية نقلة حضارية غير مسبوقة.



 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل افتتاح معرض عاصمة الأمل 2، أن المعرض يتم من أجل إتاحة تجمع سنوى لأكبر عدد من الشركات العاملة فى العاصمة لطرح مشروعاتها الجديدة وهو ما يؤدى إلى تنشيط السوق العقارية، وفى نفس الوقت مساعدة الراغبين فى الشراء على الحصول على أفضل العروض فى ارقى المشروعات، مشيرا إلى أنه يفصلنا عن النقل الفعلي للحياة للعاصمة الإدارية بنقل الوزارات إليها قريبا وهو ما يشجع المواطنين للشراء بالعاصمة.

 

 

وأضاف أن المعرض شهد العام الماضى فى نسخته الأولى نجاحات كبيرة وها هو هذا العام يشهد نجاحات أكبر فى نسخته الثانية، حيث يشهد مشاركة كبيرة من الشركات وإقبالا كبيرا من العملاء، مؤكدا أن نجاح هذا المعرض هو دلالة كبيرة على نجاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ذلك المشروع الرائد الذى يبرهن على نجاح الدولة المصرية فى تنفيذ خططها فى التنمية العمرانية المتكاملة ونشر العمران فى مختلف مناطق الجمهورية بما يبشر بمستقبل باهر على المستوى الاقتصادى والعمرانى تمتد آثاره الإيجابية إلى سنوات طويلة قادمة وتستفيد به أجيال عديدة قادمة.

 

 

وأشار إلى أن دعم "الأهرام" واهتمامها الكبير بالمشاركة فى خطط الدولة الاقتصادية والاجتماعية وتسخير جميع إمكانياتها لخدمة المشروعات التنموية لم يأت من فراغ لكنه انعكاس واضح لاستمرار الدور التاريخى لـ "الأهرام " بالاهتمام بقضايا الوطن والإعلاء من شأنه، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع كل المصريين، وهو الدلالة الكبرى على التطور الذى تشهده مصرمنذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى مهام قيادة البلاد حيث يتم المشروع باستخدام أحدث تقنيات البناء الذكية التى وصل اليها العالم فى هذا المجال الأمر الذى جعلها تمتلك كل مقومات المدن الذكية والتى نستطيع أن نفاخر بها العالم أجمع.

 

 

وأضاف أن إطلاق تنفيذ هذه المدينة الذكية كان ضمن حزمة من المشروعات الكبرى، ومنها مدن الجيل الرابع ومشروع تنمية قناة السويس والمحاور والطرق القومية الجديدة وتطوير الساحل الشمالى الغربى وتنمية سيناء ومشروع هضبة الجلالة.

يذكر أن معرض "عاصمة الأمل 2" الذى تنظمة "الأهرام" للعام الثانى على التوالى بفندق "دوسيت" التجمع الخامس، يأتى برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

 

 

ويستمر معرض الأمل ٢ من اليوم الخميس وحتى السبت 6 مارس الجارى بمشاركة نخبة من كبرى الشركات العقارية العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة. وتتنافس الشركات المشاركة بالمعرض فى طرح 40 مشروعا متنوعا بأنشطة سكنية وتجارية وإدارية فى أرقي مناطق العاصمة الإدارية، وتقدم الشركات عروضا مغرية وخصومات وتسهيلات استثنائية ونظم سداد غير مسبوقة كما يشهد المعرض أيضا منافسة كبيرة بين الشركات على تحقيق أكبر نسبة مبيعات وجذب أكبر عدد من العملاء.

 

 

وتحرص مؤسسة "الأهرام" على تنظيم المعرض سنويا فى إطار دورها التنموى فى خدمة الاقتصاد الوطنى وعلى رأسه القطاع العقارى، وذلك من خلال تسخير كافة إمكاناتها الإعلامية والتسويقية لخدمة هذا القطاع الرائد.