قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إن أغلب محافظات الجمهورية شهدت أتر

موعد تحسن الأحوال الجوية,الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية,حالة الطقس,الرياح,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تحسن الأحوال الجوية

الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أغلب محافظات الجمهورية شهدت أتربة ورمالًا مثارة اعتبارًا من مساء أمس وحتى صباح اليوم؛ نتيجة التأثر بمنخفض جوي على الصحراء الغربية، ونشاط رياح تراوحت سرعته ما بين 30 إلى 40 كم/ الساعة.



وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن الوضع تحسن بشكل كبير مع تقدم ساعات النهار، مؤكدة أن الأوضاع مستقرة خلال ساعات المساء.

ولفتت إلى أن الأجواء لطيفة خلال الساعات الأولى من الليل، ومعتدلة خلال ساعات الليل المتأخر والأولى من الصباح الباكر، معلنة المزيد من التحسن في الأحوال الجوية خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

ونوهت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أن الأجواء حارة نهارًا على مدار باقي أيام الأسبوع، موضحة أنها السمة المميزة للنصف الثاني من فصل الربيع.

وأشارت إلى إمكانية تكرار تعرض البلاد لرمال وأتربة مثارة، وحالات من التقلبات الجوية المرتبطة بارتفاع وانخفاض الحرارة على أغلب المحافظات، حتى نهاية الشهر الجاري، منوهة أن البلاد تتعرض لرمال وأتربة مثارة أيام الجمعة والسبت.