استغاث ملاك وحدات منتجع ستيلا هايتس بالرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بسبب تأخر التسليمات لما يقرب من خ

مصر,الصفقة,السيسي,الساحل الشمالي,ستيلا هايتس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ملاك وحدات ستيلا هايتس بالساحل الشمالي تستغيت بالرئيس "السيسي" لتأخير التسليمات 15 عاماً

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استغاث ملاك وحدات منتجع "ستيلا هايتس" بالرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بسبب تأخر التسليمات لما يقرب من خمسة عشر عام.



وقال الملاك من خلال استغاثة نشرت في بعض الصحف المصرية. 

استغاثة ملاك وحدات منتجع ستلا هايتس

نحن ملاك وحدات منتجع ستلا هايتس سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالي بالكيلو ١٣٤ لصاحبها أيوب عدلى أيوب (شركة رمكـو) تحت الإنشاءات منذ أكثر من ١٥ عاما.

وحتى الآن لم يتم الانتهاء من الإنشاءات ولم يتم بناء الوحدات الخاصة بنا وعددها ٥٣٠ وحدة سكنية ما بين فيلات وشاليهات حيث إننا قمنا بحجز الوحدات الخاصة بنا بدءاً من عام ٢٠١٢ بمدة استلام ٣ سنوات من تاريخ توقيع العقد.

  • و بناء على ذلك،

فإننا نعانى من التأخير فى استلام الوحدات الخاصة بنا لمدة تصل إلى ٩ سنوات بالرغم من التزامنا بسداد المستحقات المالية للشركة فى مواعيدها حسب العقود وهو ما استدعى لرفع العديد من القضايا ضد الشركة لعدم الوفاء بعقودها وأيدته محكمة القاهرة الجديدة الابتدائية دائرة التعويضات.

  • بناء على ما سبق،

فإننا نناشد سيادتكم وكافة أجهزة الدولة الموقرة التدخل للحفاظ على حقوقنا من أجل إنهاء مماطلة الشركة ووضع حد لهذا التأخير والزام الشركة بالانتهاء السريع من الإنشاءات وتسليم جميع الوحدات المتعاقد عليها لكل الملاك المتضررين من التأخير طبقا لعقود الشراء علما بانه حتي الآن يعلن عن بيع شاليهات في مشاريع له.

وحيث إنه لا سبيل لنا سوى تدخل سيادتكم، من أجل رفع الظلم الواقع علينا والعمل على الحفاظ على ممتلكاتنا واستثماراتنا وحمايتها من كل فرد يفكر في استغلال الشعب والتلاعب بقوانين الدولة ولكم منا كل الاحترام والتقدير.