عاتب الإعلامي تامر أمين الفنان أحمد سعد بسبب الإطلالة الأخيرة التي ظهر بها سعد في إحدى حفلاته الغنائية الت

الصفقه,حفل أحمد سعد بجدة,المملكة العربية السعودية,احمد سعد,تامر أمين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

احمد سعد

تامر أمين لأحمد سعد بعد إطلالته الأخيرة: بحب فنك وصوتك لكن تروح السعودية كده!

احمد سعد
احمد سعد

عاتب الإعلامي تامر أمين، الفنان أحمد سعد؛ بسبب الإطلالة الأخيرة التي ظهر بها «سعد» في إحدى حفلاته الغنائية التي أحياها بالمملكة العربية السعودية.



وقال خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين: «عمري ما أتخيل في عام 2023 أوجه السؤال للرجال، وأسأل بعض المشاهير إيه علاقة الشهرة والنجومية بالشفتشي؟».

ووصف «سعد» بأنه صديقه وحبيبه صاحب الصوت الجميل والأغاني التي حققت نجاحًا، خاصة الموسم الأخير، قائلًا: «أنت عارف أنا بحبك إزاي وبحب فنك والشجن الموجود في صوتك والفتحة اللي فتحها ربنا عليك، لما تعلى وتكبر وتكون من الأوائل في الوطن العربي إيه علاقة ده بالشفتشي؟».

وأضاف: «إيه المشكلة لو كم الجاكيت كمل، ما تلبس زي باقي الناس، هل بتتميز بالمجانص ولا صوتك وفنك اللي مش عند باقي الناس، مين قال لك إن ده موضة والمجتمعات العربية تحبه ومبسوطة بيه، تروح السعودية كده!! لا في أي حتة أو أي بلد أحب أشوفك بالشكل ده».

وأكد احترامه لجميع الفنانين الذين ظهروا بنفس الإطلالة، لكنه ينتقد زيهم فقط، مؤكدًا أنهم لا يقصدون أن يدعموا اتجاهًا معينًا (المثلية الجنسية) بارتداء تلك الملابس.

وشدد على أهمية انتباه هؤلاء النجوم لأنهم قدوة يقلدها الشباب، مختتمًا: «مش عاوز الموضة الملعونة دي تنتشر بين شبابنا، لا علاقة لها بديننا وقيمنا وأخلاقنا، وزي ما كانت بتقول جدتي: مش كل اللي بيجي من الغرب يسر القلب».