ترد النجمة شمس البارودي علي الهجوم الغير مبرر علي زوجها الفنان حسن يوسف بسبب حواره مع الجهور عند تكريمك بق

شمس البارودي,قصر الثقافة,حسن يوسف,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شمس البارودي توجه رسالة شديدة اللهجة لكل من سخر من زوجها حسن يوسف

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

ترد النجمة "شمس البارودي" علي الهجوم الغير مبرر علي زوجها الفنان "حسن يوسف" بسبب حواره مع الجهور عند تكريمك بقصر الثقافة.



 

 

وأوضحت البارودي أن تصريحات حسن يوسف أثناء حواره مع الجمهور كان مزحة لإضحاك الجمهور ، قائلة: "يبدو أن حوار الفنان الكبير حسن يوسف مع الجمهور عندما كرم فى قصر السينما قد فهم على نحو خاطئ و قد تصيد الكثيرين الأمر لتوجيه  هجوما عنيفا عليه رغم أن الموضوع كان مجرد دعابة و مزحة منه لإضحاك الجمهور و إشاعة جو من البهجة و المرح دون أن يتوقع هذا الرد  العنيف و إطلاق كل هذه السهام المسمومة". 

 

 

و لذلك كتبت شمس البارودي على صفحتها الخاصة هذا التعليق دفاعا عنه و لتوضيح الأمر قائله: "للأسف بعض التعليقات المريضه مابتعرف طبيعة حسن هو طبيعته يحب الضحك ويهزر بتعليقات تضحك من يسمعه وتصور أن هناك فلتر للصحافه لايتصيدوا أقوال لايعنيها قائلها ولولا صداقة وحب حسن لتامر عبدالمنعم وعادل محمد عوض ابن صديقه ماذهب ولاجاملهم فى هذه الجلسة التى تصور انها حميمية  وليس المقصود منها ترند يشغل الناس عما يعانوه ومن يتهكموا عليه... جميعنا سنقف امام الله وسيعلم كل منا قدره عند الله فأنتم لاتعرفون هذا الرجل العابد الزاهد المتيم بالروحانيات ، المصلى فرائض ربه ومقيم ليله ومرتل قرآنه يوميا.. البعيد عن النفاق والكذب والرياء ..حسن جعل اللقاء بدون تكلف ولم يكن للدعوة أو لتثبيت مايؤمن به أو ما رُبي ابناؤه عليه .....فعلى رسلكم وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الخلق و الله بعشرتى لهذا الرجل لو أخذ كل منكم ذره من إيمانه وحبه لله ورسوله وبذل بكل مايملك لرضاه لاصبحتم من أهل التقوى  ...  أنا لا ادافع عنه لأنه زوجي ولكن لعلمى و لعشرتى  له إنه لمؤمن يخشي الله في كل سكناته ولكنه تصور أنه في جلسة مع أبنائه فأراد أن يفكه معهم الحديث الدنيوى ليبسط الجلسة ولم يكن يتصور أنه سيمارس الدعوه لدين الله .... فهو  بطبيعته بشوش يريد للجميع أن يبتسم حتى وإن ظن المغرضون ظن السوء ... فليفتش كل منكم عن قلبه و لنهنيء من خلق العصفورة للإلهاء فلقد نجحت فى استغلال طيبة ونية صافية للإضحاك  وسامحكم الله على نصب محكمه بكلمات اريد بها فكاهة ....ولنستعد ولتستعدوا جميعا لمحكمة الآخرة فكلنا سنحاسب على ماوقر فى القلب يا أصحاب القلوب البيضاء لعلها بيضاء  ؟؟؟ ".