قال محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب قرر استدعاء 6 ل

الصفقه,محمد صلاح,منتخب مصر,روي فيتوريا,احمد عبدالقادر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

منتخب مصر

روي فيتوريا يستدعي 6 لاعبين مواليد 2003 وأحمد عبد القادر للمشاركة في تدريبات المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

قال محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، قرر استدعاء 6 لاعبين مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات المنتخب يومي السبت والأحد المقبلين قبل العودة إلى أنديتهم، وذلك لمواجهة النقص العددي في صفوف المنتخب قبل السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.



استدعاء عبد القادر لمنتخب مصر

واللاعبون الستة هم  “مصطفى مخلوف حارس مرمى الأهلي، خالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش ومحمد حمدي لاعبا إنبي، أياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، عمر فايد لاعب المقاولون العرب”.

وأكد غرابة أن  اللاعبين الستة سيشاركون في التدريبات يومي السبت والأحد فقط، دون الانتظام في المعسكر المغلق لمنتخب مصر أو السفر مع البعثة إلى المغرب، إلى جانب أنهم خارج اختيارات المنتخب الاولمبي والقائمة النهائية المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد 2024 بباريس.

وأضاف أن المدير الفني  قرر استدعاء أحمد عبد  القادر لاعب الأهلي لصفوف منتخب مصر بدلًا من محمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد إصابته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على أن ينضم عبد القادر يوم الإثنين عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي المقرر لها 11 يونيو الجاري.

إعفاء محمد صلاح

استقر أخبار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على إعفاء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة من المشاركة في مباراة جنوب السودان الودية المقرر إقامتها يوم 18 يونيو الجاري بالقاهرة.

وجاء قرار فيتوريا من أجل إتاحة الفرصة أمام النجم محمد صلاح للحصول على قسط أكبر من الراحة بعد أن خاض موسم شاق وطويل مع فريقه ليفربول الإنجليزي هذا العام، فضلا عن رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني في استغلال المباراة من أجل تجربة الوجوه الجديدة التي تم استدعاؤها لصفوف الفريق لأول مرة وعددهم 6 لاعبين.