اختتمت منافسات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاة والمرأة لقطاع الوجه البحري والذي ينظمه الاتحاد العام لمراكز

الصفقة,بطولة,مصر,الوجه البحري,العربية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ختام منافسات الدوري الرياضي بقطاع الوجه البحري لاتحاد مراكز شباب مصر بالغربية

اختتمت منافسات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاة والمرأة لقطاع الوجه البحري، والذي ينظمه الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، على ملاعب مركز شباب كفر الزيات، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، بمشاركة محافظات "الإسكندرية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ". 



حضر الختام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، يسري الديب وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، أسامة صقر وأحمد الديب عضوا مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، الدكتور مجدي وكوك رئيس فرع الاتحاد بالغربية، والسادة اعضاء مجلس ادارة فرع الاتحاد بالغربية.

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على اهتمام الدولة وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وتمكينهم ولياقتهم البدنية وفرز الموهوبين والمتميزين منهم في كافة المجالات، مشيداً بالتزام الفرق والشباب وحرصهم الكامل على أداء تحية العلم بثبات وتقدير.

كما قدم المحافظ خلال كلمته الشكر للدكتور ماجد العزازي لحرصه على تنفيذ وتفعيل هذه البطولات التي تشجع الشباب بمختلف أعمارهم على ممارسة الرياضة والتنافس الشريف. 

ومن جانبه، أكد الدكتور ماجد العزازي في كلمته، علي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يولي هذه المبادرة اهتمامه لما تقدمه من فائدة للشباب من استثمار لطاقاتهم وتنمية لقدراتهم، وذلك على مستوى محافظات الجمهورية، تماشياً مع رؤية وتوجيهات القيادة السياسية، لرفع الوعي لدى الشباب في كل محافظات مصر، وتحفيزه على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة، باعتبار الشباب هم المحور الأساسي في تحقيق التنمية مشدداً على أن هذه الفعاليات ستفرز العديد من المواهب الرياضية من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب والرياضيات.

وثمن "العزازي" الجهود التي بذلها القائمون على تنظيم الفعاليات، حيث تهدف إلى تشجيع الشباب من خلال إقامة العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وأندية الفتاة والمرأة. وتضمنت الفعاليات التي استضافها مركز شباب كفر الزيات بمحافظة الغربية، إجراء التصفيات النهائية في ألعاب (خماسي كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة بنات، تنس الطاولة)، بجانب معارض لمنتجات الفتاة والمرأة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض والاحتفالات الرياضية.

وحصل على المركز الأول وكأس المحافظة في خماسي كرة القدم مركز شباب آيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وفي كرة اليد مركز شباب الظاهرية بمحافظة الإسكندرية، وفي كرة السلة مركز شباب الحرمين بمحافظة الإسكندرية، وفي كرة الطائرة بنات مركز شباب سموحة بمحافظة الإسكندرية، وفي تنس الطاولة مركز شباب ابو قطفة محافظة كفر الشيخ، وفي معرض منتجات الفتاة والمرأة مركز شباب مدينه طنطا محافظة الغربية.