حصل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالمجان على قطعة أرض من أملاك الدولة بمدينة الطور بمحافظة ج

وحدات سكنية,الصفقه,جنوب سيناء,طور سيناء,صندوق الإسكان الاجتماعي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

صندوق الإسكان الاجتماعي

صندوق الإسكان يحصل على قطعة أرض بالمجان لإقامة وحدات سكنية بطور سيناء

صندوق الإسكان الاجتماعي
صندوق الإسكان الاجتماعي

حصل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بالمجان، على قطعة أرض من أملاك الدولة بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، بمساحة 153877 م2، لإقامة إسكان اجتماعي عليها ضمن مبادرة سكن لكل المصريين.



وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عقد اجتماعًا في فبراير الماضي مع مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لمناقشة ملفات العمل المشتركة وسبل التعاون المستقبلي ما بين الصندوق والمحافظة.

شهد الاجتماع وقتها مناقشة الأراضي المقترحة من قبل محافظة جنوب سيناء لإنشاء عددٍ من الوحدات السكنية ضمن البرنامج الرئاسي "سكن كل المصريين" للمواطنين منخفضي الدخل، مضيفة أنه سوف يتم البدء في الإجراءات اللازمة لدراسة وتخصيص هذه الأراضي وبدء تنفيذ الوحدات السكنية للمواطنين.

تخصيص 1030 وحدة سكنية للمواطنين بمحافظة جنوب سيناء

من المقرر أن يتم تخصيص 1030 وحدة سكنية للمواطنين بمحافظة جنوب سيناء، بما يضمن تخصيصها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن، تمهيدًا لانتقالهم لشغلها في المستقبل القريب، على أن يتم التعاون الدائم والمستمر مع المحافظة على جميع المستويات، وهو ما يعود بالنفع على المواطنين في جنوب سيناء، خصوصًا أن ملف الإسكان الاجتماعي من الملفات التي تهم المواطنين بشدة.