بعث اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الذ

ذكرى ثورة 30 يونيو,الرئيس عبدالفتاح السيسي,وزير التنمية المحلية,الصفقه,العاشر من ثورة 30 يونيو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ذكرى ثورة 30 يونيو

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

بعث اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.



وقال وزير التنمية المحلية في نص البرقية: "يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لفخامتكم بخالص إعزازى وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا العزيزة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وأن أتقدم لفخامتكم بأسمى وأرق التهاني القلبية، ونثمن بكل فخر وإعزاز الدور الوطنى الذى قام به رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية للوطن وتدعيم وتأييد الإرادة الحرة لشعب مصر العظيم".

وأضاف اللواء هشام آمنة في نص البرقية: "لقد خرج الشعب المصري العظيم مع أبناء القوات المسلحة والشرطة مساندين ومؤازرين بعضهم البعض ليصنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم العربي وتاريخ مصرنا الغالية، داعياً أن يعيدها الله على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة، ويرفع من شأن مصرنا الحبيبة بجهود فخامتكم وجهود أبنائها المخلصين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين أمال ابناء مصر في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وفخامتكم وشعب مصر بخير وسلام".

كما بعث وزير التنمية المحلية برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، قائلا: "يسعدني أن أغتنم هذه المناسبة وأتقدم لسيادتكم بخالص إعزازى وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا العزيزة بذكرى ثورة 30 يونيو، وأن أتقدم لسيادتكم بأطيب وأرق التهانى القلبية، ذاكرين بكل فخر وإعزاز تلك الملحمة التى خرج فيها الشعب المصري العظيم مع أبناء القوات المسلحة والشرطة مساندين ومؤازرين بعضهم البعض ليصنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم العربي وتاريخ مصرنا الغالية".

وهنأ آمنة، الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال في نص البرقية: "يسعدني أن أغتنم هذه المناسبة وأتقدم لسيادتكم بخالص إعزازى وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا العزيزة بذكرى ثورة 30 يونيو، وأن أتقدم لسيادتكم بأطيب وأرق التهانى القلبية، ذاكرين بكل فخرو إعزاز تلك الملحمة التي خرج فيها الشعب المصري العظيم مع أبناء القوات المسلحة والشرطة مساندين ومؤازرين بعضهم البعض ليصنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم العربي وتاريخ مصرنا الغالية".

وأضاف الوزير: "متمنياً من الله عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وسلام".

كما بعث اللواء هشام آمنة برقية تهنئة إلي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال اللواء هشام آمنة في نص البرقية: "يسعدني أن أغتنم هذه المناسبة وأتقدم لسيادتكم بخالص إعزازى وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا العزيزة بذكرى ثورة 30 يونيو، وأن أتقدم لسيادتكم بأطيب وأرق التهاني القلبية ، ذاكرين بكل فخر وإعزاز تلك الملحمة التى خرج فيها الشعب المصري العظيم مع أبناء القوات المسلحة والشرطة مساندين ومؤازرين بعضهم البعض ليصنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم العربي وتاريخ مصرنا الغالية".