بعد حادث دهس مدينتي المروع بالقاهرة الجديدة والذي تسبب في وفاة الصيدلانية بسمة علي حسين واصابة زوجها وأبناء

المتحدث العسكري,قتل صيدلانية,القاهرة الجديدة,مدينتي,الصفقة,حادث مدينتي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بسبب لعب الأطفال

ننشر التفاصيل الكاملة لـ حادث "مدينتي" و دهس الصيدلانية وأسرتها

صورة حادث مدينتي
صورة حادث مدينتي

بعد حادث دهس "مدينتي" المروع بالقاهرة الجديدة، والذي تسبب في وفاة الصيدلانية بسمة علي حسين واصابة زوجها وأبناءها الثلاثة، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور الصيدلانية و الضابط الذي قام بدهس الأسرة والتي اهتمت الجهات المعنية علي الفور بالحادث ونشرت بيانات توضح فيها ملابسات الحادث، كذلك أصدرت نقابة الصيادلة بيانا رسميا تنعي فيها الضحية وأسرتها.



أسباب حادث مدينتي

  وكان حدث حادث غريب من نوعه في "مدينتي" بالقاهرة الجديدة، احدي المشروعات الكبري بالقاهرة الجديدة، فقد شهد حادث دهس راحت ضحيته صيدلانية، فيما أصيب زوجها وأولادها الثلاثة بإصابات متنوعة بين الجروح والكسور والكدمات.

 

وعن مرتكب الواقعة فهو جار المجني عليهم، والذي تعمد دهس الأسرة كاملة بسبب خلاف بينهم، إثر قيام أحد أبناء الصيدلانية بإحداث خدوش فى سيارة الجار أثناء لهوه بلعبة الإسكوتر.

 

و بدأت الواقعة عندما اصطدم طفل بسيارة ملاكي، أثناء لهوه بالإسكوتر الخاص به وتسبب فى خدوش بالسيارة، الأمر الذي أثار غضب صديق صاحب السيارة الذي كان متواجد بالمصادفة وشهد لهو الطفل، و بدأ فى تعنيف الطفل، فخرجت والدته الصيدلانية وزوجها وابناهما لمتابعة الأمر، وحدثت مشادة بينهم وبين جارهم صاحب السيارة الملاكي، وبعد تطور المشادة قام مرتكب الحادث بركوب سيارته ودهس بها الأسرة كاملة، فتسبب في قتل الزوجة وأصابة الزوج والأبناء الثلاثة، ثم توجه الجاني إلى قسم الشرطة وسلم نفسه.

 

و كانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يظهر وقوع حادث دهس بسيارة ملاكي داخل كمبوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، أسفر عن مصرع صيدلانية وإصابة زوجها وأولادها بإصابات متنوعة.. وانتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الجثة والمصابين إلى المركز الطبي فى مدينتي.

شاهد لينك فيديو الحادث no

فيديو حادث مدينتي

وبعد وقوع الحادث أصدر المتحدث العسكري بيانا توضيحياعن حادث مدينتي

 

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة عن الحادث، إنه فى إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأى العام، بشأن واقعة أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة. 

 

وأضاف المتحدث العسكري في بيان عاجل أنه تم تحرير المحضر رقم (22 / 23) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة، وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم ( 170 / 2023 ) "جنايات عسكرية" شرق القاهرة.

 

وأسندت النيابة العسكرية للمتهم جرائم "القتل العمد والشروع فيه " وتقرر حبسه احتياطيًا على ذمة القضية وجار إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

 

وجاء في بيان المتحدث العسكري "تؤكد القوات المسلحة كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون كما تتقدم بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيدة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين."

حالة من الحزن خيمت علي صفحات السوشيال ميديا

 

وبعد نشر الفيديو ونشر أول صورة لضحية حادث مدينتي الطبيبة الصيدلانية بسمة علي حسين لاقت تفاعلًا  كبيرًا وردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورتها مع الدعاء لها بالرحمة، وأن يلهم الله زوجها وأطفالها الصبر على فراقها.

 

 

وخيمت حالة من الحزن الشديد على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تداول صورة ضحية حادث مدينتي، الصيدلانية بسمة علي حسين، واكتست الصفحات بالسواد، وعبر النشطاء عن إحساس الألم الذي شعروا به نتيجة وقوع حادث مدينتي، الذي أسفر عن مصرع الطبيبة الصيدلانية بسمة وإصابة زوجها وأطفالها بكسور وجروح.

تعليق نقابة الصيادلة 

وكانت قد نعت النقابة العامة لصيادلة مصر، الصيدلانية بسمة حسين، التي راحت ضحية حادث مدينتي، بخالص الحزن والأسى، كما تقدمت النقابة بالعزاء لأسرة الصيدلانية، داعية الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بخالص رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر