خرج عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق فى اتحاد الكرة الوطنى من عضوية لجنة التحكيم فى الاتحاد الأفريقي

عصام عبد المنعم,التحكيم,افريقيا,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

استبعاد عصام عبد الفتاح من لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

خرج عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق فى اتحاد الكرة الوطنى ، من عضوية لجنة التحكيم فى الاتحاد الأفريقي، بحسب ما كشفته عنه تقارير صحفية، اليوم الجمعة، المعلن من خلالها عن التشكيل الجديد للجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك عقب اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف في الرباط.



 

 

وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية، أنه تقرر تعيين البنيني الآن اودجو كرئيس للجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مع إسناد مهمة نائب رئيس اللجنة للجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

 

 

وأضافت أنه تم تعيين الحكم الدولي الجزائري الأسبق، ونائب رئيس لجنة التحكيم التابعة للفاف، جمال حيمودي، كعضو لجنة الحكام الإتحاد الإفريقي، عن منطقة شمال افريقيا، خلفا للحكم المصري عصام عبدالفتاح.

 

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إقامة مواجهة كأس السوبر الأفريقي، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك دون تحديد البلد المستضيف للبطولة. واتخذت اللجنة التنفيذية فى الكاف خلال اجتماعها اليوم الجمعة فى الرباط بالمغرب، قرارا بإقامة مواجهة السوبر بين الأهلى بطل دوري أبطال أفريقيا ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل. 

 

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية الكاف تأجيل موعد مباراة السوبر الأفريقي، بعد أن كان محددا له أحد أيام 11 و12 و13 من شهر أغسطس المقبل.