نشر شاب يدعي احمد ناجي فيديو علي موقعه بالتواصل الاجتماعي يظهر شاب وهو يقوم بفعل فاضح داخل عربه مترو الانفاق م

الصفقة,الدقي,المترو,الخط الثالث,الداخلية,بالفيديو,اليوم,الشروق,مترو الانفاق

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خطيب فتاه المترو التي تعرضت للتحرش يتحدث ويعرض تفاصيل الحادث

نشر شاب يدعي احمد ناجي فيديو علي موقعه بالتواصل الاجتماعي يظهر شاب وهو يقوم بفعل فاضح داخل عربه مترو الانفاق ما بين محطه عمر ابن الخطاب ومحطه قباء وقال الشاب أحمد ناجي إنه ترك خطيبته في محطة الدقي لتتجه إلى العتبة لاستقلال الخط الثالث لمترو الأنفاق وبعد حوالي نصف ساعة فوجئ باتصال خطيبته والتي طلبت منه أن يطالع تطبيق "واتس آب" بتليفونه.



 

 

فوجد رسائل من خطيبته تخبره بأن شخصا استقل عربة السيدات بالمترو من محطة قباء بعد التاسعة مساء وصادف ذلك وجود الفتاة بمفردها بعد نزول السيدات اللاتي كن يستقلن المترو معها.

 

 

وأن الشخص انتقل إلى المقعد المقابل لها، وأنه يقوم بفعل فاضح أمامها، فطلب منها توثيق الواقعة بالفيديو.

 

 

وذكرت الفتاة أنها لم تنظر للشخص في البداية لكن حركاته المريبة ونظراته لها ولشخص آخر صعد معه إلى العربة ؛ جعلها تلفت له وعندها شاهدته وهو يقوم بفعل فاضح وخادش للحياء، وأنه فتح «سوستة بنطلونه».

 

 

وأضاف أنه سيتوجه في التاسعة صباح اليوم إلى محطة عمر بن الخطاب لتحرير محضر بالواقعة التي حدثت بين محطة قباء ومحطة عمر بن الخطاب ووثقتها خطيبته بالفيديو، لكي ينال المتهم عقابه.

 

 

وأكد مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تجري فحص فيديو واقعة تحرش شاب بفتاه داخل عربة مترو السيدات بمحطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق.